حسب برجك.. اكتشف الأقرب إليك من أبطال مسلسلات رمضان 2020

الاربعاء 13 مايو 2020 | 10:09 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

يعرض الأن على شاشات التلفزيون المصرى العديد من المسلسلات الرمضانية المتنوعة و التى حققت نجاحا كبيرا جماهيريا، حيث تنوعت القصص وتنوعت معها الشخصيات، وهناك العديد من الممثلين الذين جسدوا شخصيات مختلفة منها الطيب والشرير والمخلص والخائن، والرومانسى وخفيف الظل والمتهور وغيرها من الصفات التى تعبر عن الأبراج الفلكية بشكل كبير، وفى هذا التقرير يمكنك معرفة أقرب الشخصيات إليك من خلال برجك.

برج الحمل:

الحلقة 3 من «ونحب تاني ليه».. عقبة تهدد علاقة كريم فهمي بياسمين ...

قد تكون شخصية مراد (كريم فهمى ) فى مسلسل ونحب تانى ليه الأقرب لبرج الحمل، حيث يتمتع بشخصية مستقلة قادرة على اتخاذ القرارات، بالإضافة إلى الثقة فى النفس والمشاعر المشتعلة دائما تجاه حبيبته "غالية"، بالإضافة إلى أنه يهوى المغامرات وخوض التجارب.

برج الثور:

الحلقة 9 من «ونحب تاني ليه».. ياسمين عبد العزيز تبتعد عن كريم فهمي ...

قد تكون شخصية غالية (ياسمين عبدالعزيز) فى مسلسل ونحب تانى ليه هى الأقرب لمواليد برج الثور، حيث تمتلك شخصية قوية عنيدة، بالإضافة إلى تلقائيتها وعفويتها وتسعى إلى الاستقرار.

برج الجوزاء:

هل تم تسريب نهاية مسلسل ياسمين صبري فرصة تانية ؟ - ليالينا

زياد (أحمد مجدى) فى مسلسل فرصة تانية قد يكون الأقرب لمواليد برج الجوزاء فهو برج هوائى متقلب، يمتلك حضورا كبيرا وروحا اجتماعية.

برج السرطان:

لا ليا قريب ولا حبيب » مشهد جعل نجلاء في «100 وش» تتصدر التريند ...

قد تكون شخصية نجلاء فى مسلسل 100 وش هى الأقرب لمولود برج السرطان، فهى شخصية تحب الظهور فى دور المضحية أغلب الوقت، وتجيد لعب دور دراما كوين.

برج الأسد:

آسر ياسين يتصدر تويتر بلقطة كوب الشاي في 100 وش - ليالينا

يمثل عمر (آسر ياسين) فى مسلسل 100 وش مواليد برج الأسد بجدارة، فهو يجيد لعب دور القائد بالإضافة إلى قدرته على التخطيط، لكنه يميل أحيانا للسيطرة والاستبداد فى تعامله مع الآخرين.

برج العذراء:

فرصة تانية الحلقة 1..ياسمين صبرى تدخل المستشفى بعد حادث انقلاب ...

ملك (ياسمين صبري) فى مسلسل "فرصة ثانية" تمثل مواليد برج العذراء حيث تتمتع بالذكاء والجدية فى العمل، ورغم طيبتها إلا إنها حين تكتشف تعرضها للخيانة تخطط للانتقام.

برج الميزان:

نيللي كريم.. سكر رمضان - E3lam.Com

"سكر" فى مسلسلل 100 وش أقرب لمواليد برج الميزان حيث تتمتع بدبلوماسية وقدرة كبيرة على الاقناع، تخشى الدخول فى علاقات غير مضمونة وهو ما جعلها تظهر رفضا لحب "عمر".

برج العقرب:

حلا شيحا عن منتقدي وجهها: خسيت

تعتبر فرح (حلا شيحا) فى مسلسل "خيانة عهد" هي الأقرب لمولود برج العقرب فهي شخصية ساحرة يسهل على من حولها تصديقها بسهولة، إلا أنها انتقامية لا تترك فرصة دون الثأر لنفسها.

برج القوس:

شاهد.. أيتن عامر تطلب يد أحمد مجدى للزواج بالحلقة الأولى من

ريهام (أيتن عامر) فى مسلسل "فرصة ثانية"، حيث إنها شخصية قلقة وسطحية، تتعرض لخيبات أمل متعددة ولا تتعلم منها، وهى فى الوقت نفسه على مستوى العاطفة ترفع شعار "لا كرامة في الحب".

برج الجدي:

مسلسل البرنس الحلقة السادسة.. الموعد والقناة الناقلة

يعد رضوان البرنس (محمد رمضان) هو الشخصية التى تعبر عن مولود برج الجدى فهو شخصية محبة لعملها، صبور وطموح وعاقل، ويتمسك بالعادات والتقاليد.

برج الدلو:

أحمد زاهر: «فتحى البرنس» أرهقنى نفسيًا وذهنيًا | المصري اليوم

فتحى (أحمد زاهر) فى مسلسل البرنس قد يكون الوجه الخفى لبرج الدلو، فهو شخص غريب الأطوار تصرفاته وردود أفعاله لا يمكن توقعها ويمكن أن تصل إلى الشر الخالص.

برج الحوت:

12 بوسترا جديدا لأبطال

تعتبر عهد (يسرا) فى مسلسل خيانة عهد الأقرب لمولود برج الحوت فهى شخصية حساسة بشكل مفرط، تمتلك الكثير من اللطف، والعطف تجاه الآخرين وربما ذلك يعرضها لخيبات أمل كثيرة فى من حولها.

بعد التنازل عن الأدوار الملكية.. سر حزن الأمير هاري ( تفاصيل)

قبل الفطار.. دليلك الشامل لمواعيد مسلسلات وبرامج شهر رمضان

اقرأ أيضا