رجل الأعمال كامل مراد يحتفل بعقد قران ابنته في الأردن

الخميس 14 مايو 2020 | 01:48 مساءً
كتب : أحمد حنفي

احتفل رجل الأعمال الأردني، كامل مراد، بعقد قران ابنته غدي، إلى حسام إبراهيم الخريسات، في أجواء عائلية دون حضور للمدعوين.

حفل زفاف ابنة رجل أعمال

وسيطرت على أجواء الاحتفال حالة من الهدوء والبساطة، مع قلة الحضور واختصاره فى المقربين عائليا من العروسين فقط مراعاة للظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية الداعية إلى ترشيد التجمعات.

حفل زفاف ابنة رجل أعمال

وتم عقد القران بالأردن خلال اجتماع مختصر تم بثه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ليتمكن الأصدقاء والأحباب من مشاهدته مباشرا وبانتظار الفرحة الكبرى بعد زوال الأزمة الحالية.

حفل زفاف ابنة رجل أعمال

حفل زفاف ابنة رجل أعمال

إقرأ المزيد

الصحة العالمية تُعلن موعد انتهاء جائحة فيروس كورونا

موعد صلاة عيد الفطر 2020 في مصر والدول العربية وطريقة قضائها بالمنزل

موعد صلاة عيد الفطر 2020 يبحث عنها الكثير من المسلمين الآن فقد اقترب عيد الفطر المبارك 2020 بشكل كبير جدا، حيث ننتظر إعلان دار الإفتاء المصرية بشكل رسمي عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك لعام 2020، وسنقدم لكم بالتفصيل موعد صلاة عيد الفطر 2020 في مصر، بكآفة المدن والمحافظات، كما سنقدم موعد صلاة عيد الفطر في المملكة العربية السعودية وكافة العواصم العربية، ويمكنك من خلال هذا الموضوع التعرف على طريقة صلاة عيد الفطر وتكبيرات عيد الفطر 2020 .

ونكشف خلال هذا الموضوع جدول يوضح موعد صلاة عيد الفطر 1441 في مصر والسعودية والكويت والإمارات، وذلك بحسب التوقيت المحلي لكل عاصمة من العواصم العربية المذكورة،وبفارق بضعة دقائق بين كل عاصمة والأخرى كما هو موضح بالمواقيت التالية.

موعد صلاة عيد الفطر 2020- 1441هـ في مصر القاهرة 5:19 صباحاً

اقرأ أيضا