شاهد.. تامر أمين يفتح النار على "فيفي عبده" لهذا السبب!

الخميس 14 مايو 2020 | 09:10 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثار الإعلامي تامر أمين الجدل عقب حلقتة ببرنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، عبر شاشة قناة "القاهرة والناس"، حيث أنه فتح النار على فيفي عبده والراقصات.

وقال تامر خلال استضافته ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، أمس الأربعاء، على قناة "القاهرة والناس"، إن "الموقف حدث بالفعل وأنه لم يدع شخصية غير شخصيته وأنه يسهر ويفعل كل ما يفعله ‏الشخص العادي".‏

وروى تامر تفاصيل الموقف، قائلاً: "فوجئت بسيدة محترمة بجانبى تقول لى: "مانت بتسهر زينا أهو أمال ليه عامل فيها شيخ"، فكان ردس، "أنا عمري ما قولت اني شيخ وبأزعم أني ماعملش حاجة غلط ورأيي في الرقص مالهوش علاقة بالسهر في الأماكن العامة".

وحين قالت مُقدمة البرنامج إيناس الدغيدي، أن زملاء تامر من الفنانين والإعلاميين يرون أنه يدعي شخصية على الشاشة غير شخصيته، وبدأت بسرد أمثلة، ووصلت إلى اسم الفنانة فيفي عبده، واصفةً إياها بالراقصة المحترمة والتي قدمت لمصر الكثير، انفعل تامر.

وقال: "يسعدني أن هذه الأسماء تُفهم غلط، أما عن هذه المهنة فأنا رافضها ولا تقولي لي إن هناك راقصة محترمة، لا يوجد رقاصة محترمة، ولا تقولي لي إنها قدمت حاجات كتير لمصر مفيش حاجة اسمها عملت حاجات لمصر".‏

وعن علاقته بياسمين الخطيب قال أمين، "قابلتها من 5 سنين وكانت بتقول إنها فنانة تشكيلية، وعجبنى شكلها وطريقة تفكيرها وعرضت عليها أن تقدم معي فقرة في روتانا، اسمها آدم وحوا، ونتخانق خناقات الرجالة والستات، ووافقت والفقرة حققت نجاح".

وعن علاقته بالفنان محمد رمضان وهجومه المستمر عليه، أكد "مش حقيقي إني بهاجم رمضان علشان أستفز جمهوره ويتابعوني رمضان عنده كنز وثروة بيضيعها بإيده، وبستخسر اللي هو بيعمله".

اقرأ ايضًا| انفراد.. رضوان ينتقم من "فتحي وياسر".. مسلسل البرنس الحلقة 21 (فيديو)

اقرأ ايضًا| إدوارد: غيرت عقيديتي الدينية "لهذا السبب" دون تردد (فيديو)

اقرأ أيضا