بعد اعتدائه على رجل أمن.. أحمد فلوكس: "مش هسيب حقي"

الجمعة 15 مايو 2020 | 08:04 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أكد الفنان أحمد فلوكس، أن الفيديو المنشور له وهو يعتدي على فرد أمن تم تسريبه قبل تحريرهم محضرًا، موضح أن المحضر تم تحريرة بعد واقعة أخرى لم نتحدث عنها ولم ينشروا الفيديو الخاص بها.

وأضاف فلوكس، أن الأزمة تعود إلى تفاجئه بتعدي أفراد أمن الكمبوند عليه، واعتراضه بالشوم والعصي، بعد منعه من الدخول دون سبب، مشيرًا إلى أنه في الفيديو المنتشر كان يدخل لتحرير محضر بعد الاعتداء عليه، وأنه قام بعمل بلاغ للنجدة من هاتفه.

وتساءل فلوكس، عن كيفية تسريب الفيديو، الذي تم تصويره بكاميرا مراقبة، لافتًا إلى أن هذا الأمر معني بالشركة المختصة بالتأمين، وتساءل فلوكس عن المسؤول عن أفراد الأمن، مؤكدًا أنه سوف يتخذ حقوقه القانونية كافة، بعد تسريب هذا الفيديو، والتشهير به.

يأتي ذلك بعدما، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيديو مسجل للفنان أحمد فلوكس من كاميرات مراقبة إحدى بوابات كمبوند شهير أثناء محاولته للدخول، حيث قام بالنزول من سيارته والتعدي على فرد الأمن بالضرب.

وقال أحمد فلوكس فى تصريحات إعلامية أن الواقعة مجتزأة وأن الأمن قام بالاعتداء عليه، مشيرا إلى أنه سوف يقاضي من سرب هذا المقطع من كاميرات المراقبة السرية.

اقرأ ايضًا| شاهد.. مسلسل خيانة عهد الحلقة 22 لـ يسرا كاملة HD

اقرأ ايضًا| شاهد| برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 22.. والضيف مفاجأة