في لفتة إنسانية.. الداخلية تسمح لـ خالد داود بزيارة أسرته بعد وفاة شقيقته

السبت 16 مايو 2020 | 12:07 صباحاً
كتب : دينا سليمان

في لفتة إنسانية سمحت وزارة الداخلية للمتهم المسجون خالد داود رئيس حزب الدستور السابق، بزيارة والده ومواساته في وفاة شقيقته وقت الإفطار اليوم ولمدة ٣٠ دقيقة.

الجدير بالذكر أن منال داود شقيقة خالد داود توفيت اليوم وتمت مراسم الدفن.

يذكر أن خالد داود القى القبض عليه في سبتمبر ٢٠١٩ وقررت النيابة العامة حبسه على ذمة التحقيقات لإتهامه بمشاركة جماعة الإخوان الإرهابية والاشتراك في أحد أنشطة تلك الجماعة ودعا إلى التظاهر يوم الجمعة 1 مارس 2019 في ميداني التحرير ورمسيس ونشر أخبارا ومعلومات كاذبة عن الوضع في مصر.

خالد داود

في سياق متصل تباشرالنيابة العامة بالشيخ زايد، التحقيق مع الفنان أحمد فلوكس وفرد أمن بكومبوند، بعد تداول نشطاء السوشيال ميديا فيديو للفنان يتعدى بالضرب عليه.

البداية عندما قام فرد أمن بشركة حراسة كومبوند، بتحرير محضرا بقسم شرطة الشيخ زايد ثان، واتهم به الفنان أحمد فلوكس بالتعدي عليه بالضرب وسبه وشتمه.

وقال "فرد الأمن" بمحضر الشرطة، إن "فلوكس" كان متوجها لصديق له داخل الكومبوند، لكنه منعه لأنه لا يملك تصريح دخول وهي التعليمات المتبعة داخل الكومبوند، لكنه فوجئ بفلوكس يدفعه ويتعدى عليه بالضرب.

وكشفت التحريات بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، أن فلوكس توجه اليوم قبل أذان المغرب لقسم الشرطة لتحرير محضر تبادل فيه الاتهامات مع فرد الأمن بالضرب والسب، فأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة النيابة العامة وتم عرض اقتياد الطرفين للنيابة لتولي التحقيق.

اقرأ ايضا..

أحمد فلوكس أمام النيابة العامة للتحقيق معه بتهمة التعدي على فرد أمن

فيديوهات تسببت في القبض على فتاة "التيك توك" مودة الأدهم

اقرأ أيضا