شرط غريب لـ يوسف الشريف في تعاملاته مع بطلات مسلسل النهاية (تفاصيل)

السبت 16 مايو 2020 | 12:53 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

كشفت الفنانة سهر الصايغ عن تفاصيل مشهد مثير للجدل بمسلسل "النهاية" الذي يقدم بطولته الفنان يوسف الشريف، وكان ذلك من خلال حسابها الخاص بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وكان المشهد هو تعرض "زين"، الذي يقوم بشخصيته الفنان يوسف الشريف، للضرب بالنار، لتحاول صباح نقله، إلا أن المشهد لم يظهر كيف نقلته صباح إلى السيارة، وهو ما أثار تساؤلات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حول كيف نجحت "صباح"، سهر الصايغ، في نقل "زين"، لتكشف في تغريدة لها عن أن هذا المشهد جاء بناء على شرط للفنان يوسف الشريف يتعلق في تعاملاته وعلاقاته مع الفنانات في أعماله.

وقالت سهر الصايغ في تغريدة كشفت فيها عن تفاصيل المشهد: "لما زين بيتضرب بالنار والمفروض صباح بتنقله وتجري بيه بس مظهرش هي نقلته فجأة كده مسكته من التيشيرت بقى فالعربية ، ناس قالت إزاي نقلته من غير ما تشيله؟ بس المخرج دلوقتي قال إن دي رغبة يوسف الشريف بعدم التلامس بينه وبين أي فنانه وإنه بيحط ده شرط في العقد".

عرض الصورة على تويتر

مسلسل النهاية بطولة الفنانة يوسف الشريف والذي يشاركة العديد من نجوم الدراما أبرهم الفنان عمرو عبد الجليل وناهد السباعي وأحمد وفيق وسهر الصايغ هذا في وجود الفنان محمود الليثي والمزيد من النجوم وذلك بإخراج ياسر سامي.

اقرأ ايضًا| شاهد.. مسلسل النهاية الحلقة 22 كاملة لـ يوسف الشريف

اقرأ ايضًا| خطأ تم تداركه في الحلقة 22 من مسلسل البرنس (فيديو)