شاهد.. مسلسل الفتوة الحلقة 24 بجودة عالية

الاحد 17 مايو 2020 | 12:07 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تعرض قناة الحياة، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال .

وينتظر الجمهور الفنان ياسر جلال فى عرض مسلسل الفتوة الحلقة 24 العاشرة ، ويبحث أيضاً رواد مواقع التواصل اللإجتماعي عن مواعيد عرض المسلسل وتردادت القنوات الناقلة، لمسلسل الفتوة الحلقة 24، وتقدم لكم شبكة أخبار "بلدنا اليوم" من خلال السطور القادمة كل ما تريد معرفته عن مسلسل الفتوة بطولة النجم ياسر جلال.

تضمنت الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل الفتوة، والذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي على قناة الحياة الحمراء في الساعه الثانية عشر صباح كل يوم جمعة، مشهد بين كل من حسن الجبالي وزوجته "ليلة" الفنانة مي عمر وشقيقته "زينب" الفنانة مها نصار، ليظهر فضل الفنان محمود حافظ يريد أن يتحدث مع فتوة الجمالية، حيث قال له "فضل" أنه يريد أن يعود إلى الجمالية ومعه من تم تهجيرهم ليؤكد له الجبالي أنه لا يرجع في كلمة قالها نهائيًا، بينما طلب فضل منه أن يريد زوجته زينب، وهو ما وافق عليه المعلم حسن الجبالي فتوة الجمالية.

وانتقل المشهد الآخر الذي جمع بين كل من عائلة حسن الجبالي، حيث دبت الغيرة بين الحريم سواء ابنة حسن الجبالي أو شقيقته، بينما قام الجبالي بإرضاء "ليل" بعد ما فعلته شقيقته "زينب" فيها وذكرت والدها الفتوة القديم المعلم صابر أبو شديد الفنان أحمد خليل؛ بينما كشفت "ليل" أنها تحبهم وتريد أن تبني عائلة جديدة بينهم، ولكنها لن تسمح لأحد أن يأتي بسيرة والدها، بينما كشف الجبالي، عن أنه يريد أن ينجب ستة أطفال من "ليل" في مشهد رومانسي بين "الجبالي" و"ليل" الفنانة مي عمر.

واختتمت الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل الفتوة بزيارة عبده اللبان ابن المعلم سيد اللبان الذي يقوم بشخصيته الفنان محمود عمرو ياسين حفيد الفنان محمود ياسين ليواجه حسن الجبالي الذي يريد أن يتزوج ابنته نورا الفنانة ليلي أحمد زاهر لتنتهي الحلقة بهذا المشهد.

ويعد مسلسل الفتوة هو البطولة الرابعة للفنان ياسر جلال على التوالي بعد مسلسل ظل الرئيس، ومسلسل رحيم، ومسلسل لمس أكتاف، ليكون مسلسل الفتوة أحد بطولاته الدرامية، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

مسلسل الفتوة بطولة كل من مي عمر، ونجلاء بدر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد خالد صالح، وأحمد خليل، ورياض الخولي وعبدالرحمن القليوبي، وأحلام الجريتلي، ومجدي فكري، وعادل الفار، وعايدة رياض، ومحمود حافظ، وأحمد جمال سعيد، وآخرون.

شاهد مسلسل الفتوة الحلقة 24

وتقدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" من خلال هذا الموضوع بث مباشر لـمسلسل الفتوة الحلقة 24، ومن المتوقع أن هذا المسلسل سوف يشهد نجاح كبير بسبب بحث رواد مواقع التواصل الإجتماعي علية، لمشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 24 أضغط هنـــــــــــــــــا .

أبطال مسلسل الفتوة الحلقة 24

يذكر أن مسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال، والمسلسل من بطولة مي عمر وأحمد صلاح حسني ونجلاء بدر ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ ايضًا| بسبب الفتوة| معجب لـ مي عمر: "رعشة شفايفك روعة".. والفنانة ترد

اقرا ايضًا| في رمضان 2020.. نجمات فقدن القدرة على التعبير بسبب عمليات الجميل