"لو ماشي في الشارع وسيدة حامل بتطلب منك طلب خاص".. هتعمل إيه .. فيديو

الاحد 17 مايو 2020 | 11:33 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تناولت الحلقة الثالثة والعشرون من برنامج «ورطة إنسانية»، الذي يُعرض على فضائية «dmc»، في موسمه الثالث، والذي يتمثل في قيام سيدة حامل تطلب من بعض الأشخاص طلبا خاصا، وترصد الكاميرات ردود الأفعال.

وظهرت الورطة الانسانية رحمة المصريين امام زوج رافض أن تقوم زوجته بالتضحية بالجنين مع أن استمرارها في الحمل خطر جدًا على صحتها.

وجاءت ردود كثيرة من المصريين سواء من الرجال او النساء: "هو انت هتكوني ام من الجنين"، وجاء رد رجل اخر: "هستفاد ايه لما ابني يجي وميلقيش امه".

وردت امراة: "انت لو بنتي كنت هجبرك تضحي بالجنين، وان الجنين في علم الغيب".

"ورطة إنسانية" برنامج قصير عبارة عن خمس دقائق من الشارع المصري كل يوم، يؤكد أن الدنيا بخير وأن مصر بخير وناس مصر بخير.

الفنانة سارة التونسي تثير الجدل بسبب أدوارها في دراما رمضان

أثارت الفنانة الشابة سارة التونسي إعجاب الجميع بسبب أدوارها التي طلت من خلالها على الجمهور بشهر رمضان الكريم، وكان ذلك من خلال مسلسل بـ 100 وش، ومسلسل ليلينا 80، حيث أنها تصدرت مؤشر البحث جوجل، كما تصدرت ترند رقم واحد على تويتر.

وتقدم سارة التونسي في هذا المسلسل دور"شيرين" الفتاة الغنية المغرورة التي تترك آسر يس و تتزوج صديقه بدافع الطمع و قد أقنعت الجمهور الذي فاجأها بحب و إعجاب كبير رغم أن الشخصية التي تؤديها هي شخصية وصولية قاسية.

كما أشاد الجمهور بآداءها في مسلسل "ليالينا 80" و الذي تقدم فيه دورًا مختلفًا تماما، "زينب" المتزوجة من رجل قاسي القلب و تعاني كثيرا في حياتها معه مما أثار تعاطف الجمهور مع الشخصية.

يعرض مسلسل بـ "100 وش" يوميًا على قناة الحياة فى تمام الساعة 7:45، وهو من بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكري.

اقرأ ايضًا|

بطريقته الخاصة.. آسر ياسين يهنئ محمد رمضان على "البرنس"

عبر "تيك توك".. شاهد| طفل يؤدى مشهد من مسلسل الاختيار

 

اقرأ أيضا