أسر ياسين يوجه رسالة قوية لمحمد رمضان عبر "تويتر"

الاحد 17 مايو 2020 | 03:07 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

يتفاعل الفنان أسر ياسين دائمًا مع جمهورة عبر حسابة الخاص بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، ولا سيما أنه يستأنف تصوير مشاهد مسلسل بـ100 وش الذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني الجاري.

وغرد آسر ياسين عبر حسابة الخاص على موقع "تويتر" قائلاً: "أنا شخصيًا مستني رضوان البرنس ينتقم من غير ما أشوف الحلقات ولا أتابع علشان لسة بصور بـ١٠٠ وش مبروك محمد رمضان".

مسلسل "بـ100 وش" يشارك في بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم، وإسلام إبراهيم وزينب غريب وشريف دسوقي، من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.

مبروك @Mohamed_Ramadan 💪🏽— Asser Yassin (@AsserYassin) May 16, 2020

اقرأ ايضًا| نجلاء بدر تكشف تفاصيل جديدة عن شخصية "جميلة" بالفتوة

اقرأ ايضًا| تعرف على ضيف حلقة اليوم الأحد من برنامج إغلب السقا

علي ربيع يهنئ الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ80 عبر "إنستجرام"

قدم الفنان علي ربيع التهنئة للزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلادة الذي يحل علينا اليوم، ليصبح عمر الزعيم"80" عامًا، وكانت تلك التهنئة من خلال حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وشارك على جمهورة بفيديو للزعيم وعلق علية قائلاً: "كل سنة وانت طيب وبخير الزعيم عادل إمام "، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه مع الفيديو.

ويوافق اليوم 17 مايو عيد ميلاد الزعيم عادل إمام، الـ80 حيث ولد عام 1940 بمحافظة الدقهلية.

وشارك الفنان على ربيع فى مسلسل "عمر ودياب" وشاركه أيضا فى البطولة الفنان مصطفى خاطر، وكارولين عزمي، بجانب عدد كبير من النجوم الشباب، والمسلسل من إخراج معتز التوني.