الفيصلي السعودي يتمسك بنجومه ويجدد عقد دا سيلفا رسميًا

الاثنين 18 مايو 2020 | 10:23 صباحاً
كتب : خالد رزق

أعلن نادي الفيصلي السعودي اليوم الأحد تمديد عقد البرازيلي رافييل دا سيلفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسمين إضافيين.

وذكر النادي عبر حسابه الرسمي بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" :"أنهت إدارة النادي برئاسة الأستاذ فهد بن عبدالمحسن المدلج إجراءات تمديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم البرازيلي رافييل دا سيلفا لمدة موسمين مع أفضلية التمديد لموسم آخر."

وأضاف النادي :"جاء ذلك بناء على التقرير الفني الذي رفعه المدير الفني السيد بريكليس شاموسكا."

تجدر الإشارة إلى أن كافة منافسات كرة القدم في السعودية متوقفة منذ شهر مارس الماضي، بسبب تداعيات أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وفي سياق آخر، كشف رامي عباس، مدير أعمال الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن حقيقة مناقشة الفرعون المصري عروضا مع هاني رمزي مدرب منتخب مصر السابق بشأن الانتقال إلى ريال مدريد.

وكتب رامي عباس، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، "محمد صلاح لم يناقش أي خطط بشأن مسيرته مع أي مدرب سابق له".

وأكد هاني رمزي ، في تصريحات ملتفزة عبر قناة "أون تايم"، أن محمد صلاح تلقي عرضا رسميا من ريال مدريد أثناء تولي كوبر مهمة الفراعنة.

وشدد "رمزي"، علي أن محمد صلاح نجم ليفربول لم يكن فى حالته الطبيعية، معلقا "مكنش فى الفورمة" خلال أمم أفريقيا 2019.

وأضاف أن محمد صلاح أخبره بعرض ريال مدريد في أحد معسكرات المنتخب في سويسرا، وكان في بدايات تألقه مع ليفربول بموسمه الأول.

واختتم هاني رمزي ، تصريحاته، بأن محمد صلاح لم يكن في مستواه ، لا أعرف السبب هل من مشاكله مع اتحاد الكرة، أو مشاكل كأس العالم في روسيا.

موضوعات ذات صلة..

محمد فاروق يعلن موقفه من العودة لصفوف الأهلي

علي فتحي يكشف سبب تألقه مع نادي المقاولون العرب

بهذه الصورة.. محمد صلاح يخرق الحجر الصحي

اقرأ أيضا