مسلسل خيانة عهد الحلقة 26 .. خالد سرحان يقتل عبير صبرى (فيديو)

الثلاثاء 19 مايو 2020 | 11:42 مساءً
كتب : آية محمود

تعرض قناة الحياة، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "خيانة عهد" للنجمة يسرا .

مسلسل خيانة عهد الحلقة 26

أحداث نارية شهدتها الحلقة 26 من مسلسل خيانة عهد، حيث استدرج خالد سرحان زوجته عبير صبري إلى شارع مظلم وقام بضربها بطفاية الحريق الخاصة بالسيارة على رأسها، وقام بقتلها بعد اكتشافه خيانتها مع رجل الأعمال مجدي الصياد.

خيانة عهد (3)

كما شهد مسلسل خيانة عهد الحلقة 26 ، قيام خالد سرحان بسرقة هاتف ومجوهرات عبير صبري لتشك النيابة بأنه حادث سرقة، وفي الوقت الذي نفذ فيه عملية القتل كانت يسرا على علم بموعد تنفيذه العملية لذا قامت بإرسال جومانا مراد خلف خالد سرحان لتصوره فيديو وهو يقوم بقتل عبير صبرى، وهو ما نجحت به وأرسلت ليسرا الفيديو في وقتها.

خيانة عهد (2)

وتظاهر خالد سرحان في مسلسل خيانة عهد الحلقة 26،أمام النيابة بحزنه على رحيل زوجته حتى لا يكتشف أحد أنه وراء الجريمة، فيما انهار أولاده سارة وعلي بعد علمهما بمقتل والدتهما على يد مجهول.

مسلسل خيانة عهد الحلقة 26

المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته إلى جانب يسرا كلا من حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، جومانا مراد، بيومي فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، هنادى مهنى وتيام مصطفى قمر وعدد آخر من الفنانين.

خيانة عهد الحلقة 26

ينتمي العمل لنوعية الدراما المشوقة والمثيرة، فتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق، حيث تجسد يسرا خلال أحداث المسلسل شخصية تدعى "عهد" وهي سيدة تعمل على حل مشكلات أشقائها، وتمتلك مصنع ملابس وتهمل ابنها "هشام" الذي يجسد دوره الفنان الشاب خالد أنور وهو شاب جامعي حتى يلجأ لتعاطي المخدرات ويصبح مدمنا وتتطور الأحداث بين يسرا وعائلتها في اطار الاثارة والتشويق.

أقرا ايضًا:

شاهد.. مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 28 كاملة

نجم الأهلي السابق ضحية "رامز مجنون رسمي" الليلة