شاهد.. مسلسل خيانة عهد الحلقة 28 للنجمة يسرا

الخميس 21 مايو 2020 | 05:46 مساءً
كتب : آية محمود

تعرض قناة الحياة، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "خيانة عهد" للنجمة يسرا .

وتعود يسرا بـ"خيانة عهد " إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها "لدينا أقوال أخرى" الذى تم عرضه بعيدًا عن شهر رمضان، وشارك فى بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وإبراهيم محسن وإخراج محمد على.

مسلسل خيانة عهد الحلقة 28

أحداث نارية شهدتها الحلقة 26 من مسلسل خيانة عهد، حيث استدرج خالد سرحان زوجته عبير صبري إلى شارع مظلم وقام بضربها بطفاية الحريق الخاصة بالسيارة على رأسها، وقام بقتلها بعد اكتشافه خيانتها مع رجل الأعمال مجدي الصياد.

كما شهد مسلسل خيانة عهد الحلقة 26 ، قيام خالد سرحان بسرقة هاتف ومجوهرات عبير صبري لتشك النيابة بأنه حادث سرقة، وفي الوقت الذي نفذ فيه عملية القتل كانت يسرا على علم بموعد تنفيذه العملية لذا قامت بإرسال جومانا مراد خلف خالد سرحان لتصوره فيديو وهو يقوم بقتل عبير صبرى، وهو ما نجحت به وأرسلت ليسرا الفيديو في وقتها.

وتظاهر خالد سرحان في مسلسل خيانة عهد الحلقة 26،أمام النيابة بحزنه على رحيل زوجته حتى لا يكتشف أحد أنه وراء الجريمة، فيما انهار أولاده سارة وعلي بعد علمهما بمقتل والدتهما على يد مجهول.

مسلسل خيانة عهد حلقة 28

المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته إلى جانب يسرا كلا من حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، جومانا مراد، بيومي فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، هنادى مهنى وتيام مصطفى قمر وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل خيانة عهد

ينتمي العمل لنوعية الدراما المشوقة والمثيرة، فتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق، حيث تجسد يسرا خلال أحداث المسلسل شخصية تدعى "عهد" وهي سيدة تعمل على حل مشكلات أشقائها، وتمتلك مصنع ملابس وتهمل ابنها "هشام" الذي يجسد دوره الفنان الشاب خالد أنور وهو شاب جامعي حتى يلجأ لتعاطي المخدرات ويصبح مدمنا وتتطور الأحداث بين يسرا وعائلتها في اطار الاثارة والتشويق.

مواعيد عرض مسلسل خيانة عهد

ومن المقرر عرضه عبر هذه القنوات:

قناة "cbc"

عرض أول الساعة 11 مساءً

- إعادة أولى الساعة 5:30 صباحًا

- إعادة ثانية الساعة 12:15 ظهرًا

قناة cbc drama

عرض أول الساعة 8:00 مساءً

قناة "الحياة"

عرض أول الساعة 6:30 مساءً

قناة "الحياة دراما"

عرض أول الساعة 7:45 مساءً

- إعادة أولى الساعة 3 صباحًا

- إعادة ثانية الساعة 11:45 صباحًا

قناة "دبي"

عرض أول الساعة 7:00 مساءً

مسلسل خيانة عهد الحلقة 28

وينتظر الجمهور عرض مسلسل خيانة عهد الحلقة 28 بشغف لما يحتوية مسلسل خيانة عهد الخلقة 28 من أحادث نارية، ولمشاهدة مسلسل خيانة عهد الحلقة 28 أضـــــــــغـــــــط هنــــــــــــــــــــــــا.

أقرا ايضًا:

تفاصيل وأحداث الحلقة 27 من مسلسل لعبة النسيان

Netflix تطرح الإعلان التشويقي لفيلم The Old Guard (فيديو)