اتحاد الكرة الجزائري: العودة للتدريبات في الظروف الحالية مستحيل

الجمعة 22 مايو 2020 | 02:29 مساءً
كتب : أحمد عصام

قال جمال الدين دمرجي مسؤول اللجنة الطبية بالاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الجمعة، إن العودة للتدريبات في الظروف الصحية الحالية مستحيل، بالنظر لتفشي جائحة كورونا.

وقال دمرجي: "فيروس كورونا لا يزال ينتشر في الجزائر وبمعدل يصل إلى 160 إصابة جديدة يوميا، قرار الحكومة بإلزام المواطنين باستخدام الكمامات يعني أن الوضعية الوبائية لا زالت خطيرة".

وأضاف: "في هذه الظروف الصحية أعتقد أن العودة للتدريبات مستحيلة حاليًا، وحتى في حال قرار السلطات الصحية رفع الحجر الصحي، فانه يتعين إخضاع اللاعبين للحجر الصحي لمدة 14 يوما لأنهم يمثلون خطرا قبل السماح لهم بالعودة للتدريبات لمدة لا تقل عن 6 أسابيع، قبل استئناف الدوري".

يذكر أن النشاط الرياضي في الجزائر معلق منذ منتصف مارس الماضي، على خلفية تفشي وباء فيروس كورونا، علما بأن وزارة الشباب والرياضة لا تزال تدرس خيارات العودة بعد قرار السلطات الصحية برفع إجراءات الحجر الصحي.

علي معلول يعلن موقفه من مغادرة الأهلي

حسم النجم الدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال علي معلول لإدارة النادي الأهلي، إنه لا يعرف شيئا عن العروض الخليجية سواء كان من الهلال السعودي أو فريق آخر.

وشدد علي معلول على أنه لا يتحدث مع وكلاء اللاعبين بخصوص عروض الخليج، لأنه موقفه واضح بالبقاء في صفوف النادي الأهلي.

وأشار علي معلول إلى أنه سعيد بتجربته في النادي الأهلي ولا يفكر نهائيًا في الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب علي معلول في البقاء في صفوف النادي الأهلي لمواسم أخر، وتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا.

الهلال السعودي يؤجل خطط التدعيم

وكيل أشرف حكيمي يكشف حقيقة عرض إنتر ميلان

برشلونة يفتح المزاد لبيع كوتينيو

اقرأ أيضا