بواتينج يستشهد برونالدو للدفاع عن اللاعبين

الاحد 24 مايو 2020 | 09:21 صباحاً
كتب : أحمد عصام

حث جيروم بواتينج، لاعب بايرن ميونخ، على التعامل بشكل مختلف، بعد الانتقادات التي وُجهت لكرة القدم الاحترافية في أزمة فيروس كورونا.

وقال بواتينج، الفائز مع منتخب ألمانيا بكأس العالم 2014: "أعتقد أنه لا ينبغي عليك، أن توجه أصابع الاتهام إلى لاعبي كرة القدم المحترفين، يمكننا أن نشعر أنها موجهة، يجب أن يكون الجميع أكثر تواضعا في هذا التوقيت".

وأضاف: "نشر صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، لا يقول بالضرورة أي شيء عن قصة حياة اللاعب، فقط لأن لاعبا ينفق الأموال، لا يعني أنه لا يتبرع بشيء أو مغرور".

وتحدث بواتينج عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، الذي نشر صورا له من طائرات خاصة، لكنه تبرع بملايين.

وقال مدافع الفريق البافاري: "لاعبون آخرون لم ينشروا شيئا مثل هذا، لكنهم يعيشون بنفس الطريقة، كل لاعب لديه أسلوب حياته، ويمكنه أن يقرر بنفسه، أعتقد أن من المهم عدم وجود تعميم".

تأكيد الموعد المبدئي لانطلاق الدوري الفرنسي

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن الموعد المتوقع لانطلاق الدوري الفرنسي لكرة القدم في الموسم الجديد.

وكانت الحكومة الفرنسية قد ألغت بطولة الدوري في الموسم الحالي، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأكدت تقارير صحفية أنه تم تحديد 23 أغسطس المقبل لانطلاق دوري الدرجة الأولى، ويوم 22 من نفس الشهر للدرجة الثانية، بعد تشاور رابطة الدوري الفرنسي مع أصحاب حقوق البث التلفزيوني.

وكانت رابطة الأندية الفرنسية المحترفة، قد استقرت على نفس التواريخ، في وقت سابق، كموعد مبدئي لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2020-2021 لدوري الدرجتين الأولى والثانية.

يذكر أن روكسانا ماراسينينو وزيرة الرياضة الفرنسية، سبق أن صرحت بإمكانية إقامة مباريات كرة القدم مجددًا في فرنسا خلال أغسطس المقبل.

وبعد إلغاء الموسم الحالي، تم الإعلان عن تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي، بسبب تصدره لجدول الترتيب قبل إيقاف البطولة.

مرتضي منصور يكشف تفاصيل إصابات كورونا داخل الزمالك

كابتن منتخب سويسرا يفجر مفاجأة بشأن حسام وإبراهيم حسن

بايرن ميونخ يستعيد فارق النقاط الأربع ودورتموند يواصل انطلاقته استعدادا لمباراة قمة البوندسليجا

اقرأ أيضا