"شاي بلبن".. يتسبب في طلب سيدة الخلع من زوجها

الاحد 24 مايو 2020 | 08:12 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

بين جدران ساحات محكمة الأسرة تصرخ زوجة من تصرف زوجها التي لاتتحمله، وسعت من أجله لإنهاء حياتها معه، ولكن هذا الأمر مثير للجدل هل تقرر زوجة إنهاء حياتها الزوجية بسبب الشاي بلبن؟.

أصبحت الحياة بين الزوجين سهلة النهاية فلا أحد يقرر أن يضغط على نفسة ويتحمل ويكمل حياته بما فيها من فرح وحزن، كلا منهم يسارع في إنهائها دون النظر للعشرة وهدم البيت الذي حلما كثيرا بتكوينه وتحملوا الصعاب حتي يتم بنائه طوبه طوبه مثل مايقال، فنجد الزوجة تسعى للمحاكم لإنهاء حياتها الزوجية لأسباب تثير الدهشه، والزوج يقرر الطلاق لأسباب أغرب.

وأصبحت نسب الطلاق كل يوم في تزايد، وساحات محكمة الأسرة تمتلاء أكثر وأكثر، وكل يوم نسنع من حكايات الطلاق والخلع مايصنع المجلدات.

بجانب أحد جدران محكمة الأسرة بـ مصر الجديدة نجد "هند" البالغة من العمر 25 عام، جالسة تنتظر محاميها الذي تواعدها بمقابلتها في المحكمة ليقيم لها دعوى خلع من زوجها.

فتقربنا منها لنسمع قصتها ولما السعي وراء انهاء حياتها الزوجية، صرخت الزوجة وقالت: " يوقظني في الساعة الـ5 فجرا لأعد له شاي بلبن لذلك فأنا أطلب الخلع".

وأضافت بأن زواجها تقليدي وكانت الحياة عادية ، إلا إنه مؤخرا تغير وطلباته أصبحت غريبة بيصحيني كل يوم الفجر أعمله شاى بلبن، ولو اللبن خلصان لازم أفضل صاحية لحد ما السوبر ماركت يفتح وأروح أشترى لبن عشان أعملهوله.

وأوضحت الزوجة بأنها ذهبت لمنزل أهلها مرة بعد ما نشبت بينهم الخلافات الفجر، وحكيتلهم اللى حصل، وطلبت الطلاق، بس هو رفض وههددني أنا وأهلي، حاولت أقنعه إن انفصالنا حل سليم ماقتنعش، لذا توجهت لمحكمة الأسرة لطلب الخلع.

اقرا ايضا

شاهد.. مسلسل الاختيار الحلقة 30 والأخيرة لـ أمير كرارة

رجال الأمن ينجحون في كشف ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالي بالقاهرة