محاولات مكثفة من ريال مدريد للتعاقد مع قائد أياكس

الاثنين 25 مايو 2020 | 11:44 صباحاً
كتب : إبراهيم سعد

تواصلت جهود نادي ريال مدريد الإسباني لتكوين قوام فريق جيد، من أجل الظفر بالبطولات الغائبة عن خزائن البرنابيو.

ووفقا لصحيفة "لو10 سبورت" فقد أكدت على تواصل زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مع فان دي بيك لاعب وسط وقائد أياكس أمستردام الهولندي، حيث أن الهولندي صاحب ال23 عاما بات هدفا العديدة من أندية القارة العجوز.

وينافس فريق إيقرتون الإنجليزي بقوة، على ضم لاعب المنتخب الهولندي نظرا لحاجة الفريق لوسط ملعب قوي في البريميرليج.

وكان فان دي بيك، هو أحد أهداف نادي برشلونة خلال وقت سابق، حتى يبتعد عن حسابات البلوجرانا ويكون ضمن حسابات ريال مدريد بشكل أقوى وأقرب من أي وقت.

الجدير بالذكر أن فان دي بيك، قد ساهم الموسم الماضي بوصول فريقه أياكس للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد غياب عن الأدوار

الإقصائية المتقدمة دام قرابة العشرين عاما.

استمرت سلسلة النتائج المتواضعة لفريق شالكه، وخسر على ملعبه أمام ضيفه أوجسبورج صفر / 3 اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا".

ورفع أوجسبورج رصيده إلى 30 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد شالكه عند 37 نقطة في المركز الثامن، حيث أخفق الفريق بذلك في تحقيق أي انتصار طوال عشر مباريات متتالية في الدوري.

وجاء هدف التقدم لأوجسبورج في الدقيقة السادسة من المباراة وسجله إدوارد لويين من ضربة حرة، ثم أضاف البديل نوح جويل بازي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 76، قبل أن يختتم سيرجيو كوردوفا التسجيل بالهدف الثالث لأوجسبورج في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

وبدأت المباراة بإيقاع لعب سريع واستعرض شالكه رغبة حقيقية في التسجيل المبكر أملا في استعادة توازنه بعد سلسلة نتائجه المتواضعة.

وجاءت أول محاولة تهديفية في المباراة في الدقيقة الرابعة حيث سدد ميكايل جريجوريتش مهاجم شالكه كرة خادعة قوية حولها الحارس بأطراف أصابعه إلى ركنية لم تستغل.

حاول شالكه الحفاظ على هدوئه واستعاد ضغطه الهجومي لكن دون تشكيل أي خطورة حقيقية على منافسه الذي اعتمد في محاولاته على الهجمات المرتدة.

واصل شالكه تفوقه في الاستحواذ على الكرة وتوالت محاولاته للبحث عن ثغرة لاختراق دفاع المنافس لكنه افتقد الفعالية الهجومية المطلوبة.

ليون يطالب بتدخل رئيس فرنسا للتراجع عن إلغاء الدوري

شالكه يواصل كبواته بالهزيمة أمام أوجسبورج

بايرن ميونخ يستعيد فارق النقاط الأربع ودورتموند يواصل انطلاقته استعدادا لمباراة قمة البوندسليجا

اقرأ أيضا