بعد إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا.. هل عزاء زوج صفاء أبو السعود هو السبب؟

الثلاثاء 26 مايو 2020 | 02:37 مساءً
كتب : دينا شفيق

تدوال رواد السوشيال ميديا وخاصة موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك "، صورة للفنانة رجاء الجداوي أثناء حضورها عزاء زوج الفنانة صفاء أبو السعود.

وربط بعض هؤلاء بين إصابة رجاء الجداوي وحضورها العزاء دون كمامة ودون اتخاذ الإجراءات الوقائية وسط عدد كبير من الحاضرين، دون أن يتسنى لأحد التأكد من مصدر العدوى والإصابة بالطبع.

كانت الفنانة رجاء الجداوي نقلت إلى أحد مستشفيات العزل بمدينة الإسماعيلية، لتلقي الرعاية والعلاج، عقب إصابتها بفيروس كورونا بعد يومين من انتهاء تصوير مسلسل "لعبة النسيان".

من ناحية اخري وجهت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى نصائحها لجميع فئات الشعب، قائلة: "خدوا بالكم الحالات بتزيد، والدولة مش هتقدر تتحمل كل الحالات، المرض ده مش بيفرق بين غنى وفقير ولا قوى ولا ضعيف، والدولة قايمة بواجبها تجاه الأزمة على أفضل وجه، أنا فى المستشفى معايا كل الفئات الغنى والفقير ومفيش أى تقصير مع حد، لكن نراعى إمكانيات الدولة لأن تكلفة علاج الفيروس مرتفعة للغاية".

رجاء الجداوي توجه رسائل مؤثرة من داخل الحجر الصحي

قالت الفنانة رجاء الجداوي، إنها تتلقى العلاح في مستشفى العزل بالإسماعيلية، وتحصل على الأدوية طبقًا لبروتوكول وزارة الصحة.

وأوضحت الجداوي، في مداخلة هاتفية مع "تغطية خاصة"من"راديو مصر"، أن جميع المصابين يتلقون العلاج في المستشفى مرددة: "مهياش رعاية مخصصة لحد مهم، كل الناس زي بعضهم".

وناشدت الجداوي، المصريين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية: "حبوا نفسكم، ولادكم، ومصر، لأن العملية مكلفة أوي، مكلفة للدولة".

وأضافت: "خافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه، واقتصاديا مش هنقدر نكمل مع الموضوع ده".

"بسبب دينا الشربيني".. رجاء الجداوي تكشف لأول مرة سبب إصابتها بفيروس كورونا

كشفت الفنانة رجاء الجداوي، في مداخلة هاتفية مع " تغطية خاصة من راديو مصر"، عن سبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، قائلة:" أنها أُصيبت بالفيروس في آخر يوم تصوير بمسلسل "لعبة النسيان" بطولة الفنانة الذي عرض في رمضان، مستطردة أنها اضطررت للتصوير في ظل أزمة"كورونا" بسبب التزامها بالعقد الذي أبرمته مع الشركة المنتجة.

ووجهت رجاء الجداوي رسالة للمصريين من داخل مستشفى العزل قائلة: "خافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه ده"، مشيرة إلى أن مصر لن تستطع التكملة في هذا الوضع اقتصاديا بسبب تكلفة الرعاية للمصابين في مستشفيات العزل.

وانطلقت الدعوات للفنانة بالشفاء من الفنانين والفنانات، الساعات الماضية، فقالت الفنانة أنغام: "حبيبتي يا جوجا ألف سلامة عليكِ يارب أشفيها وعافيها أنت الشافي ربنا يطمن قلوب كل محبينك عليكي يارب رجاء الجداوي»، وقالت الفنانة دنيا سمير غانم: «أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي.. بنحبك أوي".

وتابعت الفنانة زينة: "يارب تشفيها وترجعها لبنتها وبيتها وكل اللي بيحبوها.. أدعوا لها أرجوكم يارب عافيها هي وكل مريض يارب".

في حين، علّقت الإعلامية بوسي شلبي على الحالة الصحية للفنانة، قائلة عبر "انستجرام"، "أحب أطمن جمهور رجاء الجداوي.. لسه مكلماها وبطمنكم عليها، هي أحسن وبتشكركم كلكم وإن شاء الله تقوم بالسلامة دعواتكم".

اقرأ المزيد:

عمر كمال يعلن عن أغنيته الجديدة مع حسن شاكوش

"خيبتنا".. لماذا تتصدر كوميديا الفنان محمد صبحي تريند جوجل؟