"ضربته غصب عني".. القصة الكاملة في جريمة ليلة العيد وقتل شاب لـ "حماه" بالجيزة

الخميس 28 مايو 2020 | 05:44 مساءً
كتب : محمود صلاح

ليلة العيد، بينما الجميع في منازلهم يتجهزون للاحتفال باليوم المقدس، وقضاء الأوقات السعيدة، ورغم انتشار جائحة كورونا، إلا أن الأجواء المصرية لم تغيب عن المنازل من احتفالات كثيرة بيوم عيد الفطر المنصرم، إلا أن هذا المنزل قلبت فيه الأجواء رأسًا على عقب، بعدما دارت فيه أحداث مسرحية دامية تقشعر لها الأبدان.

في منطقة كرداسة بمحافظة الجيزة، أقدم شابًا ثلاثينيًا على كتابة السطور الأخيرة في حياة حماه ليلة عيد الفطر، وذلك انتقامًا منه من الرجل الكبير الذي رفض عودة زوجته إلى منزلها، على حد قوله أثناء التحقيقات التي أجرتها معه النيابة.

المتهم الثلاثيني أدلى باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق: "مكنش قصدي اقتله.. هو السبب.. كان رافض يرجع مراتي.. ومراتي كانت حامل وكنت عايزها ترجع البيت.. هو كان رافض قتلته"، هكذا وصف الشاب في التحقيقات كل مشكلته التي دفعته إلى ارتكاب هذا السيناريو البشع.

وأضاف المتهم، أثناء مثوله أمام النيابة العامة: "اللي حصل مراتي كانت عند بيت أبوها.. وروحت علشان أرجعها البيت.. مكنش راضي.. اتخنقت معاه.. وبعدين طلعت السكين وحاولت أهدده.. ضربته غصب عني.. مات".

عقب تسجيل اعترافات المتهم، قررت النيابة حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي جرت تحت قيادة اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة، كانت بتلقي مركز شرطة كرداسة بلاغا بوقوع جريمة قتل في منطقة أبو رواش.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث، تحت قيادة العميد طه فودة رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والمقدم معتصم رزق رئيس المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن الجثة لرجل في العقد السادس من العمر، مصاب بعدة طعنات في مختلف أنحاء جسده، نتيجة التعدي عليه بآلة حادة "سكين".

وبإجراء التحريات ومناقشة أسرته، أقرت أن زوج ابنته وراء القتل، وأنه حضر إلى المنزل لمصالحة زوجته، ورغبته في عودتها مرة أخرى لمنزله، إلا أن الزوجة رفضت ووقعت مشادة كلامية، انتهت بقتل والدها على يد الزوج، بعد أن أخرج الأخير سكينا، وسدد عدة طعنات في جسد المجني عليه، أنهت حياته في الحال.

وألقي القبض على المتهم، واعترف بتفاصيل جريمته، وأرشد عن سلاح الجريمة، وتم إحالته للنيابة التي باشرت التحقيق، وقررت عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها، لبيان أسباب الوفاة.

إقرأ أيضًا..

ضبط 15 ألف كمامة مجهولة المصدر بمدينة السلام

ضبط 2858 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

اقرأ أيضا