بعد فشل "رجالة البيت".. أكرم حسني وأحمد فهمي يتعاونان بـ"حلم سوسن" (التفاصيل)

الجمعة 29 مايو 2020 | 08:03 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

يستأنف الفنان أحمد فهمي تصوير مشاهده الأخيرة بفيلمه الجديد والذي يحمل أسم "حلم سوسن" داخل مدينة الأنتاج الإعلامي، ومن المقرر أن يظهر الفنان أكرم حسني كضيف شرف بالفيلم.

حيث أنتهى الفنان أكرم حسني من تصوير مشاهدة بالديكور الرئيسي بالفيلم داخل مدينة الأنتاج الإعلامي، وذلك بعد الأنتهاء من تصوير مسلسلهما الاخير "رجالة البيت" الذي تم عرضة في شهر رمضان الماضي عبر شاشة قناة "cbc و dmc و on".

ويعد "حلم سوسن" العمل الثالث الذى يظهر فيه أكرم حسنى كضيف شرف مع صديقه أحمد فهمى، بعد قيلم "الكويسين" ومسلسل "الواد سيد الشحات"، بينما قدما الثنائى سوياً 3 أعمال من بطولتهما وهم فيلم "كلب بلدى" ومسلسل "ريح المدام" ومسلسل "رجالة البيت"، اضافة إلى ظهور أحمد فهمى كضيف شرف على مسلسل "الوصية" الذى خاص به أكرم حسنى أولى بطولاته فى الدراما التليفزيونية.

فيلم "حلم سوسن" تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى وإنتاج شركة سينرجى فيلمز وبطولة أحمد فهمى وروبى وعمرو عبد الجليل ومحمد ثروت وخالد أنور مايان السيد، مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث، وصور أبطاله أسبوع فى أحداثه داخل بلاتوهات مدينة الانتاج الاعلامى وتوقف بسبب الانشغال بدراما رمضان المنصرم على أن يعود مرة أخرى فى الأسابيع المقبلة.

يذكر أن آخر أعمال أكرم حسنى وأحمد فهمى مسلسل "رجالة البيت" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى وشارك فى بطولته بيومى فؤاد وويزو وعارفة عبد الرسول والطفل اسماعيل احمد الجندى وعدد من ضيوف الشرف منهم أيتن عامر وميرهان حسين ومحمد ثروت وأحمد فهيم وآخرين.

اقرأ ايضًا| "شتمني بوالدي".. تفاصيل رد لطيفة القاسي على أحد متابعيها "فيديو"

اقرأ ايضًا| سر جمالها.. رانيا يوسف تنصح الفتيات بوصفتها السحرية

اكرم حسنى واحمد فهمى

أشرف زكي يكشف مستجدات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

كشف أشرف زكي، نقيب الممثلين، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي؛ بعد إصابتها بفيروس كورونا، قائلا إنها بحالة صحية جيدة، كما أن حالتها المعنوية في ارتفاع مستمر.

وأضاف أشرف زكي، "أتابع باستمرار حالة رجاء الجداوي؛ بعد دخولها مستشفى العزل الصحي في الإسماعيلية، وحالتها حاليا مستقرة للغاية، وليس هناك أي تراجع".

وأكد أشرف زكى "رجاء الجداوي لا تحتاج إلى الحجز في غرفة رعاية مركزة أو جهاز تنفس صناعي، ويتوقع الأطباء أن تمتثل للشفاء قريبا، وسوف تتم إعادة التحاليل لها بعد يومين".

يذكر أنه تم إعلان إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا منذ أيام، وعرض لها في رمضان مسلسل لعبة النسيان مع دينا الشربيني.

اقرأ أيضا