بفيديو مؤثر.. محمد حماقي يوجة رسالة إلى الجمهور

الثلاثاء 02 يونية 2020 | 11:47 مساءً
كتب : آية محمود

حرص المطرب محمد حماقي، على توجه رسالة إلى جمهوره، بشأن أزمة كورونا والعزل المنزلي .

ونشر محمد حماقي الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، تحدث فيه عن أشياء يفتقدها في ظل أزمة كورونا والعزل المنزلي، مع عرض لقطات له من رحلاته واستعداداته لحفلاته.

كشف حماقي عن اشتياقه لحياته الطبيعية والسفر والتنقل من مكان لمكان، ولأحياء الحفلات وللقاء جمهوره، لفرقته وللموسيقى التي يعشقها، داعيا الله أن تمر هذه الأزمة بخير، وأن نعود لحياتنا كما كانت، وعلق على الفيديو كاتبًا: "ننتظر جميعا اليوم الذي نستعيد فيه حياتنا الطبيعية".

We’re all waiting for the day we get our normal lives back 🤲🏻 🎥 @MoustafaAamer A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on Jun 2, 2020 at 1:01pm PDT

حماقى يغني "على قد الشوق" لـ عبد الحليم حافظ.. فيديو

شارك المطرب محمد حماقى، جمهوره، منذ قليل، بفيديو يغني فيه على طريقة النجم الراحل عبد الحليم حافظ، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام .

و ظهر محمد حماقي خلال الفيديو وهو يغني مقطع من أغنية للعندليب والتي تمثلت فى "على قد الشوق"، وذلك عبر مقطع غنائي علق عليه: "من أكتر الاغانى اللى بحبها على قد الشوق، عبدالحليم حافظ، كمال الطويل، محمد على أحمد".

وكان النجم محمد حماقى، قد ظهر فى صورة مع المطربة التونسية لطيفة، مرتديين قناعى وجه "كمامة" للوقاية من تفشى وباء فيروس كورونا، حيث نشر حماقى الصورة عبر حسابه على إنستجرام، طالبا من جمهوره تخمين من هى التى تقف بجواره، لكن تعليقات جمهوره على الصورة أوضحت أنها النجمة لطيفة من الوهلة الأولى، فيما تساءل البعض عما إذا كان يجمعهم عمل فنى فى القريب العاجل، فيما أعادت لطيفة نشر الصورة مرة أخرى لكن بدون أن تصحبها بأى تعليق.

حاضر حاضر حاضر اهي كامله 😂❤️ #على_قد_الشوق #عبدالحليم_حافظ #كمال_الطويل #محمد_علي_احمد A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on May 29, 2020 at 12:22pm PDT

أقرا ايضًا:

مصنوع من الكريستال.. تعرف على سعر حلق دينا الشربيني

بلهجة حادة.. محمود العسيلي للشرطة الأمريكية: كفاكم إساءة أدب مع الكون