رامي صبري يتصدر يوتيوب بأغنية "غريب الحب".. فيديو

الاحد 07 يونية 2020 | 10:19 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تصدر المطرب رامي صبري، ترند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ، "غريب الحب" تتر مسلسل فرصة ثانية، بعد أن قدمها لايف لجمهوره. وحققت أغنية غريب الحب في أقل من يوم 100 ألف مشاهدة، وعلق رامي صبري على هذه المشاهدة العالية، قائلا: "لايف غريب الحب، أول فيديو على اليوتيوب، مبسوط جدا بردود أفعالكم واللي جاي أقوى".

أغنية "غريب الحب" هي تتر مسلسل " فرصة تانية" الذي عرض ضمن مارثون السباق الرمضاني ومن كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع نادر حمدي.

وتقول كلمات الأغنية :"غريب الحب مين فاهمه، مابين اتنين بيتفارقوا، وبين اتنين بيتفاهموا، فى حد الحب ده سارقه، وحد الحب كان واهمه، والفرصة التانية بنستناها، واهو بنصلح غلطات بعد ما عدنا الحسابات حتى ولو مش قاصدين".

وان كان فيه حاجة احنا خسرناها هنعوض ف الجيات، لسة فـ عمرنا حكايات هنسيب فرحتنا لمين، ونروح ونسيب ونقول محصلش نصيب، ونغيب والشوق لو يجي لأي حبيب، يفكروا باللي اتنسى بعد اما جرحه يطيب".

المهن الموسيقية تخرج عن صمتها.. وتكشف حقيقة إصابة هاني شاكر بفيروس كورونا

قال المايسترو أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، إن نقابة المهن الموسيقية تضم 24 ألف عضو يعنى 24 ألف أسرة متعطلة منذ 3 أشهر، لافتا إلى أن النقابة تدعمهم ماليا، وتم صرف 12 مليون من أصل الميزانية.

وأضاف رمضان خلال مداخلة هاتفية له مع فضائية "تن"، أن النقابة أتخذت مجموعة من الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا، لتقديمها لرئاسة الوزراء حفاظا على صحة الاعضاء، وسيتم تقديمها خلال 48 ساعة.

وتابع سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، "الوضع الطبيعى سيكون عودة الحفلات الموسيقة مع مراعاة الاجراءات الاحترازية، لافتا إلى أنه تواصل مع الفنان هانى شاكر للاطلاع على الخطة".

ونفى أحمد رمضان، الشائعات حول أصابة الفنان هانى شاكر أو افراد اسرته بفيروس كورونا، وكذا لم يصب أحدا من الأعضاء.

اقرأ المزيد..

بسبب استغلال وفاة والدها.. السوشيال ميديا تُهاجم أحمد حسن وزينب من جديد (فيديو)

بسمة بوسيل تُجسد شخصية دنيا سمير غانم على "تيك توك"