أحمد بلال: رفضت الزمالك بعد رحيلي عن الأهلي.. وعاشور أخطأ

الثلاثاء 09 يونية 2020 | 09:59 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد أحمد بلال، لاعب الأهلي ومنتخب مصر سابقا، أنه رفض الانتقال لنادي الزمالك عقب رحيله عن القلعة الحمراء.

وقال بلال: "تلقيت عدة عروض بعد الرحيل عن الأهلي، وكان أهمها من الزمالك والإسماعيلي، ولكن فضلت الانتقال إلى سموحة مع محسن صلاح".

وأضاف: "فتحي خرج عن المألوف بعدم التجديد للأهلي، ولم يدر الأمر جيدا، فقد كنت أعتبره أحد أبناء النادي وأتمنى أن يختم مسيرته به، ولم أتوقع رحيله".

وعن شريف إكرامي، قال: "قرار شريف كان موفقا جدا؛ لأنه تعرض للظلم في الأهلي، بعدم المشاركة في المباريات".

وتطرق إلى أزمة حسام عاشور مع الأهلي: "عاشور أخطأ فيما قام به، كان يجب أن يختم مسيرته داخل النادي في هدوء، ولست مع التجديد له على سبيل التكريم، لأنه غير منطقي".

وأثنى بلال على تعاقد الأهلي مع محمود كهربا: "كهربا انتقل من الزمالك للأهلي لأنه يبحث عن المجد والبطولات داخل القلعة الحمراء، فالأهلي هو الأول على مستوى مصر وإفريقيا".

وواصل: "أسعار اللاعبين مبالغ فيها، لو كنت لاعبا بالوقت الحالي لاستحققت 100 مليون جنيه في الموسم، وأفضل رأس حربة في مصر يساوي 2 مليون جنيه فقط".

وعن أفضل مهاجم في تاريخ الكرة المصرية، قال: "حسام حسن هو الأفضل بلا منازع، وتشرفت باللعب معه وأيضا الغاني أحمد فيليكس، كما كنت أستمتع باللعب بجوار سيد عبد الحفيظ وحسام غالي وأيضا عصام الحضري في مركز حراسة المرمى".

وختم بلال حديثه عن رمضان صبحي: "الأهلي في احتياج له أكثر مما يحتاج هو النادي، رمضان لا بديل له في مصر، خاصة بعد الأداء الذي قدمه مع المنتخب الأولمبي في الفترة الأخيرة".

سيد عبد الحفيظ يكشف قيمة عقد مصطفى شوبير

عدلي القيعي يوجه رسالة نارية إلى مرتضى منصور

مرتضى منصور يعلن موعد تجديد عقد كارتيرون مع الزمالك

اقرأ أيضا