انتشال جثة شاب غارق في بحر الهويس بالغربية

الثلاثاء 09 يونية 2020 | 05:37 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

انتشل رجال الإنقاذ النهري بالغربية، جثة شاب فى العشرينات من العمر غارق فى بحر الهويس بقرية محلة أبو على التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى .

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية ، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى ، بورود بلاغات من الأهالى يفيد بعثورهم على جثة لشاب غارق فى بحر الهويس .

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهرى إلى موقع الحادث ، وتم انتشال الجثة وتبين أن الجثة لشاب يدعى "عادل رمضان عبده العطار" يبلغ من العمر26 سنة مقيم بشارع مصطفى برهان بصندفا بدائرة ثان المحلة .

وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام تحت تصرف النيابة، لتوقيع الكشف الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، واستخراج تصريح بدفن الجثة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

العثور على جثة مجهولة الهوية بطريق قنا الصحراوي

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، على جثة مجهولة الهوية بطريق قنا - الأقصر الصحراوى الشرقى، وذلك بالقرب من كمين كرم عمران.

البداية كانت عندما تلقى اللواء شريف عبدالحميد،مدير أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة قفط، بالعثور على جثة مجهولة الهوية، بها كدمات و سحجات في أجزاء متفرقة بالجسم.

وتقوم الأجهزة الأمنية بتكثيف جهودها لووقوف على ملابسات الواقعة، وهوية صاحب الجثة، و إذا كانت هناك شبهه جنائية من عدمه.

من جانبه قام مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور بدوي سعيد، مدير المرفق، بالدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفي قفط التعليمى.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الإعدام شنقا لـ متهمين والسجن لآخرين في قضية قتل موظف بقنا

ضبط مزور شهادات طبية مقابل مبالغ مالية وآخر قام بتصنيع الكحول بدون ترخيص

اقرأ أيضا