كلاكيت ثالث مرة.. خطوبة نيللي كريم على رجل أعمال (صور)

الثلاثاء 09 يونية 2020 | 06:55 مساءً
كتب : آية محمود

أثارت الفنانة نيللي كريم، جدلًا كبيرًا، وذلك بعد نشر صورة جديدة في أحدث ظهور لها، وهي ممسكة بيد رجل دون الكشف عن هويته.

وأكدت الفنانة نيللي كريم في تصريحات صحفية اليوم، أن تمت الخطوبة على رجل الأعمال عمر إسلام، في أجواء عائلية مصغرة أقيمت على أحد الشواطئ الساحلية، وذلك التزامًا بالإجراءات الإحترازية والوقائية الصحية ضد فيروس كورونا.

من هو رجل الأعمال عمر إسلام الزوج الثالث لـ نيللى كريم | مبتدا

"شهر عسل ولا استجمام".. نيللي كريم تحير جمهورها مجددا

حيرت الفنانة نيللي كريم، جمهورها، منذ قليل، وذلك بعد نشر صورة جديدة في أحدث ظهور لها، وهي ممسكة بيد رجل دون الكشف عن هويته، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام عبر خاصية الاستوري.

وقد انتشرت خلال الفترة الأخيرة شائعة زواج النجمة نيللي كريم سراً من رجل الأعمال عمر إسلام، وهو ما تداولته منصات السوشيال ميديا المختلفة، بشكل كبير، حتى نشرت النجمة صورة يوم الجمعة الماضى وهى تقضى عطلة الصيف على إحدى الشواطئ لترفض بشكل غير مباشر الرد على تلك الشائعة.

وسرعان ما فقدت الشائعة المنتشرة عبر منصات السوشيال ميديا مصداقيتها، بعد أن رفضت النجمة التعليق عليها فى أي منشور أو صورة، حتى تلاشت بشكل كبير.

وسرعان ما تداول عشاق النجمة صورها على الشاطئ، عبر حساباتهم المختلفة ليؤكدا ارتباطها من رجل الأعمال عمر إسلام خلال الفترة الأخيرة، وأن تلك العطلة الصيفية هي شهر عسل لهما وليست للاستجمام فقط.

نيللي

نيللي

نيللي

بعد دخول أول عنصر نسائي.. مهرجان "مليونير" يتخطى حاجز الـ10 مليون مشاهدة

حققت أغنية "مليونير" الخاصة بمسلسل "بـ 100 وش" حالة من النجاح الكبير، بعد دخول العنصر النسائي بأغاني المهرجانات، حيث تعد الفنانة نيللي كريم هي أول عنصر نسائي يقدم أغاني مهرجانات.

وتخطت أغنية "مليونير" الخاصة بمسلسل "بــ100 وش" حاجز العشرة مليون مشاهدة عبر قناة شركة العدل جروب على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك بخلاف نسب مشاهدتها عبر القنوات الآخرى وباقي منصات التواصل الاجتماعي.

الأغنية من كلمات شندى وكنكا، ألحان المدفعجية، توزيع ديزل وغناء المدفعجية ونيللي كريم وآسر ياسين.

أقرا ايضًا:

بالكمامة.. الصور الأولى من حفل خطوبة حسن شاكوش

ابنة نجيب الريحاني تكشف أزماته الشخصية (فيديو)