خاص| إيهاب أبو الدهب: سعيد بمشاركتي في "هجمة مرتدة" وأتمنى التعاون مع أمير كرارة

الاربعاء 10 يونية 2020 | 12:05 صباحاً
كتب : آية محمود

انتهى الفنان الشاب إيهاب أبو الدهب، من تصوير دوره في مسلسل "هجمة مرتدة"، للنجوم أحمد عز وهند صبرى وماجدة زكي.

نجوم هجمة مرتدة و القاهرة كابول أول المنضمين لسباق رمضان 2021 | ET ...

قال إيهاب أبو الدهب، في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم"، أنه يجسد شخصية شاب يدعى "إسحاق"، وهو من أخطر الإرهابيين اليهود في العالم، ويقابل خلال الأحداث الفنانة هند صبري

وشمم الحسن، مشيرًا أنه سعيد بالمشاركة في مسلسل "هجمة مرتدة".

وأضاف إيهاب أبو الدهب:" هند صبري فنانة جميلة ومتواضعة، ومبهجة بشكل كبير وتشجع جميع الوجوه الشابة، وسعيد للغاية بتعاوني مع شمم الحسن للمرة الثانية، والمخرج أحمد علاء العمل معه متتع ومرح.

وتابع إيهاب:"أود أن اتعاون مع النجم أمير كرارة والفنانة منى زكي".

"إيهاب أبو الدهب".. ابن بني سويف الذي جسد دور ضابط إسرائيلي في "الممر"

جسد الممثل الشاب "إيهاب أبو الدهب"، ابن محافظة بني سويف، دور ضابط إسرائيلي، في فيلم الممر، مع نجوم العمل السينمائي الذي نال إعجاب المشاهدين أمس، بعد عرضه على فضائية On E، بالتزامن مع ذكرى احتفالات مصر بنصر حرب أكتوبر المجيده.

أعرب إيهاب أبو الدهب، عن سعادته بمشاركته في هذا العمل وتهنئة أصدقاءه ومتابعيه، وخاصة في مسقط رأسه بمدينة بني سويف، لافتا أنه هو من قال "متصرييم متصرييم"، باللغة العبرية بمعنى مصريين، أثناء اكتشاف القوة المصرية التي هجمت على القاعدة العسكرية الإسرائيلية.

وكشف "أبو الدهب"، عن كواليس تصوير "فيلم الممر"، حيث ظل فريق العمل، 12 يوم في كمب "تل سلام" بمحافظة الإسماعيلية لتصوير عدد من مشاهد الفيلم، لافتا إلى أنه حدث معه موقف، عقب انتهاء تصوير أحد المشاهد، حيث ظل بزي الضابط الإسرائيلي سهوا، وهو ذاهب إلى السكن في أحد شوارع الإسماعيلية، وتجمهر عليه الأهالي لولا إشهار تصريح التصوير الخاص بالفيلم.

فيلم الممر بطولة كوكبة من نجوم السينما والتليفزيون الشباب منهم "أحمد عز، أحمد فلوكس، أحمد رزق، شريف منير، حجاج عبدالعظيم، هند صبري، اياد نصار، أحمد صلاح حسني، محمد جمعه، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج المخرج الكبير شريف عرفة وانتاج هشام عبدالخالق.

الفنان الشاب إيهاب أبو الدهب مع الفنان أحمد فلوكس

حوار| عفاف شعيب: كورونا ابتلاء من الله.. والفن رسالة سنسأل عنها عند الحساب