24 يونيو.. انطلاق عرض مسلسل "شديد الخطورة" لأحمد العوضي

الاربعاء 10 يونية 2020 | 09:51 صباحاً
كتب : دينا شفيق

يستعد الفنان أحمد العوضي، لطرح أولى بطولاته الدرامية المطلقة مسلسل "شديد الخطورة "، يوم 24 يونيو الشهرالجارى على منصة watch it الرقمية، وذلك بعد نجاح الذى حققه أحمد العوضي في شخصية عشماوي الإرهابي في مسلسل الأختيار.

ويتناول المسلسل قضية الهاكرز وخطورتهم على الأمن القومى واستخدامهم بشكل كبير فى ضرب مؤسسات الدولة، حيث تُعرض كل حلقة فى 30 دقيقة، واستخدامها بشكل كبير فى ضرب مؤسسات الدولة، حيث تعرض كل حلقة فى 30 دقيقة، ومن المقرر أن تعلن الشركة مواعيد عرضه خلال الأيام المقبلة، وينتمى العمل لنوعية الأعمال الأكشن ومكون من 7 حلقات فهى تجربة جديدة يتم تقديمها لأول مرة فى مصر.

وتحرص شركة "سينرجى" على تقديم عدة أعمال مختلفة ومميزة خلال الفترة المقبلة تضاهى المسلسلات العالمية على منصة watch it، المسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام على، ويشارك فى بطولته كل من رياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال.

كريم عبد العزيز بطل الجزء الثاني من مسلسل الاختيار

كشف برنامج Et بالعربي، عن اختيار شركة سينرجي المنتجة لمسلسل الاختيار الفنان كريم عبد العزيز لبطولة الجزء الثاني من المسلسل، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وأوضح البرنامج أن المسلسل من إخراج بيتر ميمي، ولم يستقر على المؤلف لوقتنا هذا.

مسلسل "الأختيار" الجزء الاول دارت أحداثة حول قصة الشهيد أحمد صابر المنسي، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنان أمير كرارة وأحمد العوضي وسارة عادل ودينا فؤاد وضياء عبد الخالق وإخراج بيتر ميمي وسيناريو وحوار باهر دويدار.

قصة مسلسل الأختيار

يتناول المسلسل قصة حياة ضابط الجيش المصرى المقدم "احمد المنسى"، وهو واحد من أشهر ضباط الصاعقة على مستوى العالم، والذى يمتاز بالجسارة والاقدام، وشارك فى عمليات بطولية كبيرة، وكان مثار احترام وتقدير من القيادات والضباط والعساكر على حد سواء، واحبط عدد كبير من العمليات الارهابية فى سيناء بكل بطولة وتضحية، إلى أن استشهد في العام 2017 في أحد الأكمنة فى سيناء.

فريق عمل مسلسل الاختيار لأمير كرارة الجزء الأول

للعام الرابع الثنائى، وبعد نجاحات كبيرة فى مسلسل "كلبش"، عبر ثلاثة أجزاء متتالية بتعاون المخرج "بيتر ميمى" مع النجم "مير كرارة"، لتقديم مسلسل “لاختيار"، ويعتبر المسلسل المرتقب لأنه يرصد قصة حياة بطل حقيقى من الجيش المصرى والذى يمس وجدان كل مصرى، والذى يتشوق لمعرفة قصة حياة البطل الحقيقية، ويتعاون باقة كبيرة من الابطال فى أحداث المسلسل وهم الفنان أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد امام آسر ياسين ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله ورامز أمير وحازم سمير ومحمد عز ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى ويعد الأعمال المرتقبة بشدة في دراما رمضان هذا العام.

تحويل قصة أحمد المنسي إلى مسلسل درامي

استطاعت الدراما المصرية من تخليد أسم الشهيد أحمد المنسي في أذهاننا، من خلال مسلسل الإختيار، بطولة النجم أمير كرارة ، ويتناول المسلسل قصة حياة الشهيد البطل أحمد المنسي.

اقــــــرأ أيضًــــــــا:

طبيب يكشف: هل شرب السوائل يقي من كورونا؟

الصحة العالمية تكشف عن إرشادات ارتداء الكمامة القماش