تعديات الأطفال.. طالب بالصف الثالث الإعدادى يغتصب طفلة 3 سنوات بالدقهلية

الاربعاء 10 يونية 2020 | 10:18 صباحاً
كتب : علي عرفات

في واقعة مؤلمة شهدتها قرية بمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، حيث تقدمت أسرة طفلة ببلاغ ضد طالب بالصف الثالث الإعدادى، لاعتدائه الجنسى على طفلتهم التى تبلع 3 سنوات ونصف، وإصابتها بنزيف بسبب الاعتداء.

البداية كانت عندما تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة طلخا، من "س.ا" يتهم خلاله "ح.س.ح"، 16 سنة طالب بالشهادة الإعدادية، بالتعدى الجنسى واغتصابه لطفلته "ج" 3 سنوات ونصف، داخل إحدى الشقق السكنية بمنزل المتهم، وتبين إصابة الطفلة بنزيف نتيجة التعدى الجنسى عليها، وتم إحالته إلى المستشفى لعمل تقرير بالحالة.

وانتقلت على الفور قوات من شرطة طلخا، برئاسة رئيس مباحث المركز والفريق المعاون، إلى مكان البلاغ، وتبين هروب الطالب، وتم إعداد كمين له، وضبطه، وبمواجهته اعترف بقيامه بارتكاب الواقعة، بعد أن استدرج الطفله إلى أحد الشقق الخالية فى منزله، وقام بالتعدى عليها، مما تسبب فى إصابتها.

وتم تحرير المحضر رقم 26/20 جنايات طلخا، لسنة 2020، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتى أمرت بعرض الطفلة على الطب الشرعى لعمل تقرير بحالتها، والإصابات التى لحقت بها.

أقرأ أيضا...

الإفتاء تكشف عن أعمال يصل ثوابها إلى الأب بعد وفاته

دواء كوري نجح على الحيوانات يقضي تمامًا على كورونا

نشرة الحوادث.. ربة منزل تطلق النار على نفسها.. ومصرع عامل بالعمرانية

اقرأ أيضا