رئيس مدينة أبو قرقاص بالمنيا يحرر 76 مخالفة متنوعة في حملة مكبرة

الاربعاء 10 يونية 2020 | 02:33 مساءً
كتب : محمد علي عبدالمنعم

قال الدكتور محمد حلمي رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص ، جنوب المنيا ، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو قرقاص، واصلت تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بالمتابعة الميدانية، ورفع كافة الاشغالات من الشوارع والميادين، وتنفيذ الحملات التموينية لضبط الأسواق، والمحلات التجارية .

وأضاف الدكتور محمد حلمي رئيس المركز ، أن الوحدة المحلية بالتعاون مع إدارة التموين، ومباحث التموين، شنت حملة مكبرة برئاسته صباح اليوم ، والتي اسفرت عن ضبط 76 مخالفة متنوعة ، ما بين محاضر تموينية ، ورخص ، ومحاضر إعدام منتجات فاسدة، ومحاضر ضبط سلع تموينية مدعمة، ومخابز، وإزالة إشغالات.

وأكد رئيس المركز ، انه سيكون هناك متابعة دورية لكافة القطاعات الخدمية على مستوى المركز ، للتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مدى الانضباط وانتظام سير العمل داخل تلك القطاعات ورصد أى سلبيات، واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مقصر أو مهمل أو متخاذل عن العمل .

كان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، قد وجه، بتنفيذ أعمال الرش والتطهير بجميع المصالح الحكومية وغير الحكومية بصفه يومية وجميع الشوارع والميادين ومتابعه الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا من ارتداء الكمامات ومراعاة المسافات الامنة وعدم الازدحام والتكدس حفاظا على سلامة وصحة المواطنين.

وشدد المحافظ ، علي المتابعة المستمرة، لتنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية واملاك الدولة، والعمل على رصد المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية من خلال تحرير المخالفات تمهيدا لتحويلها للنيابة العسكرية، و ذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتحويل المخالفين للنيابة العسكرية.

اقرأ أيضا