النيابة تأمر بتفريغ كاميرات المراقبة في واقعة إتهام سيدة بالسرقة

الاربعاء 10 يونية 2020 | 06:06 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الأربعاء، قرارًا بتفريغ كاميرات المراقبة بواقعة ضبط سيدة بتهمة سرقة شقة بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس.

كما كلفت النيابة بسرعة وصول تحريات المباحث الجنائية، للوقوف على ملابسات الواقعة.

تعود بداية الواقعة بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، بلاغا بأنه أثناء مرور ضباط مباحث قسم شرطة التجمع الخامس وبصحبتهم قوة أمنية لتفقد الحالة الأمنية بمديرية أمن القاهرة،، اشتبهت في سيدة (تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية) وبحوزتها (شنطة بلاستيكية بداخلها (مبلغ مالى- 4 جنيهات ذهب- جهاز تابلت- 4 هواتف محمولة). وبمناقشتها عن مصدرها ما بحوزتها اعترفت بسرقتها من داخل أحد المساكن "تعمل به" بدائرة القسم بأسلوب "المغافلة" مُستغلة طبيعة عملها طرف المجنى عليه، وبسؤال المجنى عليه تعرف على المتهمة والمضبوطات اتهمها بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وحرر المحضر اللازم تباشر النيابة التحقيق التي أمرت بتفريغ الكاميرات بمحيط واقعة السرقة.الإعدام شنقًا لقاتل والده بمساعدة أصدقائه في المقطم

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار ابو بكر عوض الله، اليوم الأربعاء، بالإعدام شنقًا قي قضية قاتل ابيه بالمقطم والسجن المؤبد لزميله.

اصدر القرار برئاسة المستشار أبو بكر عوض الله وعضوية المستشارين مصطفي معوض و هشام الدرندلي ومحمد عمارة وأمانة سر محمد طه وتامر حماد.

التحريات أثبتت أن المتهمين الاول والثاني بقتل المجني عليه "سيد.س" عمدا مع سبق الاصرار والترصد، عن قيان الأول بالعزم علي قتله واعدا لهذا الغرض سلاحا ابيض "مطواة"، إضافة إلى "مفك"، وقاما داخل مسكنه بتسديد له عدة طعنات بمواضع متفرقة من جسده حال تواجد الثاني علي مسرح الاحداث يعضده ويشد من ازره قاصدين من ذلك ازهاق روحه فحدثت اصابته الواردة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

قرار الاحالة كشف أن تلك الجناية اقترنت بجناية اخري في ذات الزمان والمكان بان المتهمين الاول والثاني شرعا في قتل المجني عليه "شعبان.ر" عمدا من غير سبق اصرار أو ترصد بأن باغتاه بطعنات وضربات بمواضع متفرقة من جسدة مستخدمين لذلك "سكين" قاصدين من ذلك قتله بلوغا لمقصدهما في ارتكاب جرمهما الاول فحدثت اصاباته الواردة بالتقرير الطبي المرفق الا انه اثر جرمهما قد خاب لسبب لا دخل لارادتهما فيه وهو مداركة المجني عليه بالعلاج.

وأضاف قرار الاحالة أن المتهم الثالث اشترك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهمين الاول والثاني علي ارتكاب جناية بان اوهماه اتفاقهما علي ارتكاب جناية سرقة طلبا منه معاونتهما نظير مبلغ مالي من متحصلاتها فامدهما بالمركبة قيادته والتي تحمل اللوحات رقم 103884 ملاكي المنيا واقلهما الي مكان ارتكابها فوقعت الجريمين محل الاتهامين الاول والثاني.

غرق بسبب الصيد.. قوات الإنقاذ تتمكن من انتشال جثة طفل بالدقهليةبسبب "الزبالة"| اعتداءات جسيمة من أب لـ نجله.. وزوجته تفضحه بـ (فيديو)

اقرأ أيضا