حبس 9 متهمين بالانضمام لجماعة محظورة

الاربعاء 10 يونية 2020 | 10:36 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة أمن الدولة، قرارًا بحبس 9 متهمين 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم بمعرفة النيابة فى اتهامهم بالانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون.

أسندت النيابة للمتهمين ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.

النيابة تطلب التحريات حول واقعة مقتل صاحب محل على يد عامل في بولاق الدكرور

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بسرعة تحريات المباحث، حول مقتل صاحب محل على يد عامل بسبب خلافات الجيرة فى بولاق الدكرور، وأمرت بتشريح جثة المجني عليه، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

تعود بداية الواقعة تمكنت مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، من القبض على عامل بتهمة قتل صاحب محل بسبب خلافات الجيرة بدائرة بولاق الدكرور، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

حيث تلقى المقدم محمد الجوهرى رئيس مباحث بولاق الدكرور، بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد مقتل صاحب محل تجارى، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، برئاسة المقدم محمد الجوهرى رئيس مباحث بولاق الدكرور، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن عامل طعن المجني عليه، من خلال مشاجرة بينهما، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق التي أمرت بدفن الجثة عقب تقرير الطب الشرعي.

النيابة تأمر بحجز متهم بحيازة مستلزمات طبية مجهولة المصدر

الإعدام شنقًا لنجار قتل سيدة مسنة بعد اغتصابها