أحمد السعدني يكشف أخر تطورات الحالة الصحية لـ"أشرف زكي" (تفاصيل)

الخميس 11 يونية 2020 | 11:21 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

شارك الفنان أحمد السعدني جمهوره بصورة جديدة له عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكان يطمئن الجمهور على نقيب المهن التمثيلية بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب.

ونشر أحمد السعدني صورة له جمعته مع الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وعلق عليها، قائلاً: "حمد الله على السلامه يا نقيب".

وكان أشرف زكي قد كشف أنه تعرض لأزمة في نهاية شهر رمضان، حيث شعر بآلام وإرهاق شديد، فتوجه للطبيب وإجرى له قسطرة استكشافية، ثم أخبره بعدها أنه بحاجة لتركيب دعامتين بالقلب، وبالفعل تم الأمر مؤخرا.

يذكر أن الفنان أشرف زكي شارك في موسم رمضان 2020، بمسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى ‏جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، ‏إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.‎

اقرأ ايضًا| عاجل.. المهن التمثيلية تعلن وفاة الفنان محمود مسعود

اقرأ ايضًا| بعد الزواج.. اسمع أول تصريح لـ محمد الشرنوبي وراندا رياض

حمدالله عالسلامه يا نقيب 😘😘 @ashrafzakyoffical A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on Jun 10, 2020 at 5:09pm PDT

بخلفية طبيعية.. إسراء عبدالفتاح تنشر صورة رومانسية مع حمدي المرغني

نشرت الفنانة إسراء عبدالفتاح، نجمة مسرح مصر، صورة جديدة بصحبة زوجها الفنان حمدى المرغنى .

علقت إسراء على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، كاتبه:" قولولي نفسكوا تسافروا فين لما ربنا يكرم و يزيح عننا البلاء ده و الطيران يفتح، انا عن نفسي هسافر انطاليا ".

جدير بالذكر أن حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح تعرفا خلال كواليس مسرح مصر ثم جمعتهما قصة حب كان أشرف عبد الباقي شاهدا عليها بعد أن اكتشفهما وقدمهما في مسرح مصر، وو وضعت إسراء طفلتها فى الثالث من ديسمبر الماضى، وسط حفاوة استقبال من الوسط الفنى والجمهور.