آمال ماهر تُحيي أول حفل غنائي أمام الأهرامات غدًا الجمعة

الخميس 11 يونية 2020 | 11:28 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تستعد المطربة أمال ماهر لإحياء حفل غنائي غداً من أمام الأهرامات بدون حضور جمهور.

يتم بث الحفل في الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة 10 مساءً بتوقيت السعودية على الهواء مباشرة على قناة MBC مصر ومنصة "شاهد" بالإضافة إلى بث الحفل على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بالفنانة آمال ماهر.

ويعد هذا الحفل هو الأول من نوعه الذي يتم بثه على الهواء مباشرة، منذ بداية أزمة "كوفيد 19 كورونا"، وتم مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي بين العازفين في تصميم المسرح.

يذكر أن الفنانة آمال ماهر طرحت مؤخرًا أغنية "اللي قادرة" وهي الأغنية الرسمية لمسلسل "ليه لأ" وقد حققت نجاحا كبيرا جدًا فور طرحها عبر القناة الرسمية على "يوتيوب".

أغنية "اللي قادرة" من كلمات نادر عبد الله وألحان وتوزيع خالد عز، وستقوم آمال ماهر بغنائها لأول مرة في الحفل بجانب العديد من أشهر الأغاني الخاصة بها.

اقرأ ايضًا| عاجل.. المهن التمثيلية تعلن وفاة الفنان محمود مسعود

اقرأ ايضًا| بعد الزواج.. اسمع أول تصريح لـ محمد الشرنوبي وراندا رياض

بخلفية طبيعية.. إسراء عبدالفتاح تنشر صورة رومانسية مع حمدي المرغني

نشرت الفنانة إسراء عبدالفتاح، نجمة مسرح مصر، صورة جديدة بصحبة زوجها الفنان حمدى المرغنى .

علقت إسراء على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، كاتبه:" قولولي نفسكوا تسافروا فين لما ربنا يكرم و يزيح عننا البلاء ده و الطيران يفتح، انا عن نفسي هسافر انطاليا ".

جدير بالذكر أن حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح تعرفا خلال كواليس مسرح مصر ثم جمعتهما قصة حب كان أشرف عبد الباقي شاهدا عليها بعد أن اكتشفهما وقدمهما في مسرح مصر، وو وضعت إسراء طفلتها فى الثالث من ديسمبر الماضى، وسط حفاوة استقبال من الوسط الفنى والجمهور.