مزق جسدها.. القصة الكاملة لـ زوج طعن زوجته ومثل جريمته أمام النيابة

السبت 13 يونية 2020 | 09:42 صباحاً
كتب : علي عرفات

مثل الزوج المتهم بمزيق جسد زوجته وإضرام النيران فى الشقه بحى الظاهر جريمته بحضور النيابة العامة، وكشف المتهم جميع تفاصيل الواقعة، واستلقى سكينا من المطبخ وانهال عليها طعنا حتى فارقت الحياة.

بداية الواقعة عندما تلقت عمليات إطفاء القاهرة بلاغا يفيد بنشوب حريق فى شقة بعقار سكنى دائرة قسم شرطة الظاهر، وتم توجيه 5 سيارات إطفاء، وتمكنوا من محاصرة النيران التى تسببت فى احتراق ربة منزل بداخل الشقة.

وانتقل بغد ذلك رجال المباحث لمكان البلاغ وتبين من المعاينة وجود سيدة فى العقد الثالث من عمرها بجثتها آثار ٣ طعنات واثار حروق بجسدها، تم التحفظ على الجثة، وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بسرعه كشف ملابسات الحادث وضبط مرتكبيه لبيان سبب الجريمة.

وبالتحريات وجمع المعلومات تبين أن زوجها وراء ارتكاب الواقعة وفر هاربا عقب الحادث وبصحبته طفلتيه، تم تحديد مكان اختبائه باحد شقق اقاربه بمدينة دار السلام، تم ضبطه.

وأقر المتهم فى أقواله إنه ارتكب الجريمة لشكه فى سلوكها، مشيرا إلى أنه سبق وأن قام بتطليقها وبالفعل انفصلا عده اشهر ثم عاد لردها مرة أخرى، إلا أنهما كانا دائما التشاجر.

وكشف المتهم فى اعترافاته بأنه ليلة ارتكابه الجريمة وقعت مشاجرة مع زوجته فقمت باضرام النيران فى الشقة بعد ان سددت لها ٣ طعنات وفررت مع طفلتي من مسرح الحادث، الى ان تم ضبطى وقررت النيابة حبس المتهم ٤ ايام على ذمه التحقيق.

واستمع رجال المباحث الى اقوال شهود العيان من الجيران حيث أكدوا أن الزوجين كانا دائما التشاجر واصواتهما كانت تعلو خلال مشاجرتهما، وليلة الحادث استشعرنا راحة دخان من شقتهما فهرولنا مسرعين لمحاوله اخماد النيران لكننا لم نتمكن، فقمنا بإبلاغ الشرطة التى حضرت على الفور وقوات الحماية المدينة بالقاهرة واكتشفنا بعدها عثورهم على جثة جارتهم، لكن لم نتخيل الى ان خلافات الزوجية قد تهوى بالزوج لقتل زوجته مهما كان الامر، تم تأيد اقوالهم والعرض على النيابة لاستكمال التحقيقات.

أقرأ أيضا..

كل بلد يختلف عن الآخر.. الصحة العالمية تفجر مفاجأة بشأن كورونا

8 سيارات إطفاء لإخماد حريق هائل بسوق السيراميك ومخازن أخشاب بالمرج

غرامات مالية لـ 7 محال بطوخ لاختراقهما حظر التجوال في القليوبية