قرار جديد في واقعة تحرش عامل بطفلتين أمام فيلا فى التجمع

السبت 13 يونية 2020 | 12:00 مساءً
كتب : علي عرفات

أمر قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، اليوم السبت، بتجديد حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة التحرش بطفلتين.

البداية كانت عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من إلقاء القبض على عامل اتهمه موظف بالتحرش بطفلتيه، امام فيلته بالتجمع الخامس، حرر محضرا بالواقعة برقم 4574 لسنة 2020 وتولت نيابة القاهرة الجديدة التحقيق.

وكان قسم شرطة القاهرة الجديدة، قد تلقى بلاغا من موظف اتهم عامل معمارى، بالتحرش بطفلتيه 8 و12 سنوات اثناء وقوفهما امام فيلته بمنطقة البنفسج، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات، أن المتهم عامل فى محل سمك ومقيم فى القاهرة فتم القبض عليه واحالته لنيابة القاهرة الجديدة التحقيق معه.

وفي السياق، أمر قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، اليوم السبت، بتجديد حبس خادمة أجنبية، ١٥يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بسرقة شقة مخدومها بالتجمع الخامس.

وكشفت التحقيقات، أن الأجهزة الأمنية بمديرية امن القاهرة تلقت بلاغا من قسم الشرطة يفيد بالقاء القبض على خادمة أجنبية عقب ارتكابها واقعة سرقة من داخل شقة مخدومها بالتجمع الخامس.

وأضافت أنه أثناء مرور قوة أمنية لمتابعة الحالة الأمنية بدائرة القسم اشتبه فى سيدة تبين أنها (تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية) وعثر بحوزتها على شنطة بلاستيكية بداخلها (مبلغ مالى- 4 جنيه ذهب- جهاز تابلت- 4 هواتف محمولة).

وبمناقشتها عن مصدر ما بحوزتها، اعترفت بسرقتها من داخل أحد المساكن "تعمل به" بدائرة القسم بأسلوب "المغافلة" مُستغلة طبيعة عملها طرف المجنى عليه.

وبسؤال المجنى عليه تعرف على المتهمة والمضبوطات واتهمها بالسرقة، تم تحرير محضر، وتولت النيابة التحقيق .

وفي سياق آخر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمقيم حاول الهرب من رجل أمن بجدة وهو مقيد وذلك بعد تورطه في سرقة مركبة.

وصرّح المُتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة الرائد محمد الغامدي، بأن الجهات الأمنية تمكنت من القبض على (مقيم من جنسية عربية في العقد الثاني من العمر)، إثر تورطه بسرقة مركبة، وتم ضبطه جنوب محافظة جدة.

وأوضح أنه جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه لإحالته إلى النيابة العامة.

أقرأ أيضا..

كل بلد يختلف عن الآخر.. الصحة العالمية تفجر مفاجأة بشأن كورونا

8 سيارات إطفاء لإخماد حريق هائل بسوق السيراميك ومخازن أخشاب بالمرج

غرامات مالية لـ 7 محال بطوخ لاختراقهما حظر التجوال في القليوبية

اقرأ أيضا