محمد رمضان يحتفل بحصول قناته على 3 مليارات مشاهدة.. فيديو

السبت 13 يونية 2020 | 10:23 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك النجم محمد رمضان جمهوره، منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور له، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وجاء الفيديو إحتفالًا من محمد رمضان لوصول قناته عبر اليوتيوب إلى ٣ مليارات مشاهدة.

وكتب رمضان معلقًا على الفيديو: "الحمد لله قناتى الرسمية على اليوتيوب تخطت ال ٣ مليار مشاهدة ثقة فالله نجاح".

يذكر أن محمد رمضان حقق 2 مليون ونصف مشاهدة بكليب أغنيته الجديدة " كورونا فيروس" بعد مرور يوم على طرحها بقناته الرسمية بموقع يوتيوب، حيث تصدرت مؤشرات البحث بـ جوجل.

وتعاون محمد رمضان مع محمد سامي في كليب "كورونا فيروس" وتم تصوير فى أحد أماكن التصوير بالمريوطية، حيث صور سامى الكليب على مدار يومين وسط استعدادات كبيرة من تصميم الرقصات الاستعراضية والاعتماد على الصورة المبهرة.

الحمد لله قناتي الرسمية على يوتيوب تخطت ال٣مليار مشاهدة 🙏🏽🖤 #ثقة_في_الله_نجاح 💫 A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Jun 13, 2020 at 12:02pm PDT

محمد رمضان يقترب من الـ 20 مليون مشاهدة لـ "افتحوا الأبواب"

حققت أغنية "افتحوا الأبواب" للنجم محمد رمضان، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت 19 مليون مشاهدة، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

شارك النجم محمد رمضان في الحملة الدعائية لشركة Zain "زين" لعيد الفطر المبارك 2020.

وظهر محمد رمضان في الأغنية التي تحمل أسم "افتحوا الأبواب" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان إيهاب عبد الواحد، وإخراج خالد الرفاعي.

وتبدأ الاغنية بطفلة تغني وتطالب الجميع بنشر البهجة احتفالا بالعيد، ثم تقف وتشاهد طفلة صغيرة هي فريدة حسام التي جسدت دور "مريم" في مسلسل البرنس، لتعيد مشهد تركها في الشارع وبكائها، ثم يظهر محمد رمضان لتجري عليه وتحتضنه ويبدأ في الغناء..

إقرأ أيضًا:

نرمين الفقي تكشف مواصفات فتى أحلامها وسر عدم زواجها (فيديو)

كيف تصرف نجل أصالة في أول أيام الريجيم؟ (فيديو)