"بنت الوز عوام".. لينا الفيشاوي تثير الجدل مجددا بفستان فوق الركبة

السبت 13 يونية 2020 | 10:33 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت لينا أحمد الفيشاوي، متابيعها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.، وشاركتها لينا عبر خاصية القصص (ستوري).

وظهرت لينا أحمد الفيشاوي، في الصور، بإطلالة مثيرة للجدل، إذ ارتدت فستان أسود قصير جدًا، بجلسة التصوير التي قامت بها على فوتيه "كرسي" داخل المنزل.

كانت لينا، فجرت مفاجأة قبل أيام، حينما أعلنت عن ابن جديد لوالدها "أحمد الفيشاوي:، من سيدة المانية، ويُدعى "تيتوس"، إذ نشرت صورة لهما، وأعلنت أنه شقيقها.

بدأت القصة، حينما نشرت لينا أحمد الفيشاوي، صورة لها عبر تطبيق انستجرام، منذ أسبوع ظهرت فيها مع الطفل الألماني "تيتوس" وتعلن أنه شقيقها من أبيها الفنان أحمد الفيشاوي.

وعلقت لينا الفيشاوي، على الصورة آنذاك، قائلة: «هذا هو أخي تيتوس الفيشاوي ، أنا سعيدة جدًا لأنني أخيرًا لي اخ في حياتي وأن أكون قادرة على صنع ذكريات معه - أحبك كثيرًا تيتوس، لا استطيع الانتظار لرؤيتك قريب".

بيقولوا ابن الوز عوّام. ف مابالكم لو الإبن و الحفيد مجتمعان. لينا أحمد فاروق الفيشاوي Swip left and tell me which photo is ur favourite Online photoshoot with @leenaalfishawyofficial . . . #facetimephotoshoot #onlinephotography #onlineshoot #portrait #portraitphotography #photography #photographer #photoshoot #quarantinephotography #rawbeauty #raw #remoteshooting @facetimephotoshooting @facetimeshoots A post shared by Nader (@nader.abdo) on Jun 13, 2020 at 4:55am PDT

أحمد الفيشاوي يتجاهل قضية النسب بصورة مع والدته وزوجته

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهر أحمد الفيشاوي في الأولى مع والدته الفنانة سمية الألفي، والثانية ظهرت فيها زوجته ندى الكامل، وعلق على الصورة قائلا:"عن ليلة أمس .. أمي العزيزة"، متجاهلًا حالة الجدل التي أثيرت مؤخرًا حول قضية إثبات نسب طفل ألماني الجنسية له.

وكانت حالة كبيرة من الجدل أثيرت في الآونة الأخيرة، بعد ظهور ابن جديد لـ الفنان أحمد الفيشاوي، من سيدة ألمانية الجنسية، قامت مؤخرًا برفع قضية إثبات نسب لابنها، ونرصد فيما يلي تفاصيل تلك الأزمة.

بدأت القصة، حينما نشرت لينا أحمد الفيشاوي، صورة لها ، منذ أسبوع ظهرت فيها مع الطفل الألماني "تيتوس" وتعلن أنه شقيقها من أبيها الفنان أحمد الفيشاوي.

وعلقت لينا الفيشاوي، على الصورة : "هذا هو أخي تيتوس الفيشاوي ، أنا سعيدة جدًا لأنني أخيرًا لي أخ في حياتي وأن أكون قادرة على صنع ذكريات معه - أحبك كثيرًا تيتوس، لا استطيع الانتظار لرؤيتك قريبا".

اقرأ ايضًا| ظهور نتيجة المسحة الثانية للفنانة رجاء الجداوي

اقرأ ايضًا| كريم قاسم يعلن تعافيه من كورونا.. ويكشف عن مقابلته الأولى لهذا الشخص