إحالة عاطل للجنايات بتهمة الإتجار في مخدر الحشيش بالزيتون

السبت 13 يونية 2020 | 11:03 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة الزيتون، قراراً بإحالة عاطل لمحكمة الجنايات،بتهمة الاتجار فى المخدرات بدائرة القسم.

تعود بداية الواقعة أثناء مرور ضباط مباحث قسم شرطة الزيتون، وبصحبتهم قوة أمنية، لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، قد اشتبه رجال المباحث، فى أحد الأشخاص، وتبين أنه عاطل بدت عليه ملامح الريبة والقلق، و بتفتيشه عثر بحوزته على كمية من المواد المخدرة "مخدر الحشيش" وهاتف محمول ومبالغ مالية.

وبسؤاله عن مصدر المضبوطات اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار والتوريج على العملاء و المبالغ متحصلات نشاطه الإجرامي الغير المشروع، والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع المتعاطين وتم اقتياده لديوان القسم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق التي أمرت بحبسه ثم بإحالته إلى المحكمة فى حكمها الصادر.

تجديد حبس شخص لحيازته 4 آلاف قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الوايلي، اليوم السبت، حبس متهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة حيازة 4 آلاف قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من العميد محمد رجائى مدير مباحث تموين القاهرة مفاده ضبط المسئول عن شركة لتجارة المستلزمات الطبية "بدون ترخيص" بدائرة قسم شرطة الوايلى لحجبه عن التداول 4177 قطعة "جوانتى كمامة ترمومتر"بقصد رفع أسعارها.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضًا..

حبس 11 متهما بالانضمام لجماعة محظورة وحيازة منشورات

إصابة أمين شرطة بطلق خرطوش بالدقهلية