بسمة وهبة تكشف حقيقة هجومها على ياسمين صبري وأبو هشيمة

الاحد 14 يونية 2020 | 11:07 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

كشفت الإعلامية بسمة وهبة حقيقة هجومها على الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ووجهت رسالة لبعض الأشخاص ممن يستغلون أسمها في صفحات مزيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ويدلون ببعض التصريحات على لسانها.

ونفت بسمة وهبة هجومها على الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، معبرة عن استغرابها من وجود صفحة مزيفة باسمها وجهت لهما السباب، متسائلة من يفعل هذا بها.

وأكدت بسمة من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" أنها كانت من أوائل من دافع عن ياسمين وأبو هشيمة، موضحة أن هناك من يترصد للإعلاميين والفن في مصر.

وعلقت ياسمين صبري على الصورة قائلة: "في مرض خطير منتشر جداً اليومين دول خدوا بالكم أنا مش عارفه أهل الشر اللي مرة يتنمروا ومرة يعملوا صفحات بإسمنا! انتوا عاوزين إيه مننا بالظبط! مش فاهمه مين اللي من مصلحته ينتحل شخصيتي ويعمل صفحه مزيفه باسمي بتشتم ياسمين صبري وأبو هشيمه ! في حين إن انا أول واحده طلعت دافعت عنهم وكنت ضد التنمر عليهم! انتوا شكلكم شبكه موجهه على الإعلام والفن عشان توقعوهم في بعض وتشوهوا مصداقيتنا! الواحد قِرف منكم خلاص بالعند فيكم أنا برضه ضد التنمر".

يذكر أن بسمة وهبة تشارك في تقديم برنامج "كل يوم" على قناة ON إلى جانب الإعلامي خالد أبو بكر.

اقرأ ايضًا| أحمد مالك ينفي مشاركته في "نص أزمة"

اقرأ ايضًا| شاهد.. أول ظهور لـ محمد الشرنوبي بعد عقد قرانه

‎صورة‎

جورج وسوف يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

نفى المطرب جورج وسوف ما تردد عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك.

وكتب جورج وسوف: "لما أصحى وشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير شو الإشاعة اليوم!! أتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع إلى آخر. أنا بصحة جيدة جدًا، وآخر أعمالي يكشف عنها مكتبي الخاص، وبتعرفوا عنها على صفحتي الرسمية فقط، كل كلام آخر يكون أكاذيب وإشاعات. زهقنا".