بعد نجاح حفلها الأخير.. آمال ماهر توجه رسالة للجمهور

الاحد 14 يونية 2020 | 11:56 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

دشنت الفنانة أمال ماهر رسالة مؤثرة لجمهورها بعد دعمهم لها في حفلها الأخير الذي أحيته تحت سفح الأهرامات.

ونشرت آمال ماهر صورة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" قائلة: "مش قادرة اوصف احساسي بحبكم ودعمكم ليا قد إيه بيمنحني طاقة ايجابية وبينعكس عليا بكل شيء جميل".

كانت آمال ماهر أحيت حفلا غنائيا استمر حوالى ساعتين إلا ربع، قدمت خلاله العديد من الأغاني الخاصة بها، ونال استحسان الجمهور.

وقدّمت آمال ماهر 16 أغنية بدأتها ب "ياما عز عليا بعادك، أعرف منين، من السنة للسنة، ضميري بيأنبني، قالوا بالكتير، بداية بدايتك، لو كان بخاطري، ماتسبنيش، اتقي ربنا فيا، يا عيني عليكي يا طيبة، أديني فرصة كما قدمت أغنية العيون السود للفنانة القديرة وردة وأغنية على قد الشوق للفنان عبد الحليم حافظ وأغنية أنت وحدك من كلمات تركي آل شيخ والحان رابح صقر وقامت بغناء اللي قادرة أحدث أغاني آمال ماهر والتي تعتبر المرة الأولى التي تقدمها لايف للجمهور واختتمت الحفل بأغنية طوبة فوق طوبة.

اقرأ ايضًا| أحمد مالك ينفي مشاركته في "نص أزمة"

اقرأ ايضًا| شاهد.. أول ظهور لـ محمد الشرنوبي بعد عقد قرانه

مش قادرة اوصف احساسي بحبكم ودعمكم ليا قد ايه بيمنحني #طاقة_ايجابية وبينعكس عليا بكل شيء جميل #صباح_الخير #آمال_ماهر #amalmaher #مصر #egypt #positive_energy #amalmaherofficial #good_morning #love A post shared by Amal Maher (@amalmaherofficial) on Jun 14, 2020 at 1:18am PDT

جورج وسوف يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

نفى المطرب جورج وسوف ما تردد عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك.

وكتب جورج وسوف: "لما أصحى وشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير شو الإشاعة اليوم!! أتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع إلى آخر. أنا بصحة جيدة جدًا، وآخر أعمالي يكشف عنها مكتبي الخاص، وبتعرفوا عنها على صفحتي الرسمية فقط، كل كلام آخر يكون أكاذيب وإشاعات. زهقنا".