تعافي مشرفة التمريض بمستشفى العزل بقها

الاثنين 15 يونية 2020 | 09:17 مساءً
كتب : محمد ضوه

أعلن مستشفى قها للحجر الصحي بمحافظة القليوبية، تعافي مشرفة التمريض بالمستشفى بعد ثبوت مسحتين متتاليتين ليرتفع عدد المتعافين إلى 267 متعافيا.

وأوضح بيان صادر عن المستشفى، اليوم، أن صفاء صفوت البطلة المقاتلة ومشرفة التمريض النشيطة جدا والمحبوبة من الجميع ومسئولة الجودة أيضا بالمستشفى، مؤكدا أنها نموذج قدوة للجميع في عملها وإخلاصها وتجردها لمهنتها والتزامها المهني والأخلاق تجاه عملها.

وأشار البيان، إلى أن الممرضة تعد قدوة، فعندما أصيبت ومرضت أثناء عملها كانت راضية مبتسمة بدون ضجيج أو تذمر وعملت على نشر الروح الإيجابية وتطمئن الجميع

وقالت الدكتورة أسماء عربى رئيس الفريق الطبى السادس بمستشفى قها للحجر الصحى بالقليوبية، فى بيان لها، إن عدد المتعافين من الفيروس ارتفع إلى 267 شخصا، مشيرة إلى أن الفريق الطبى أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق، وأن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التى تساهم فى رفع معدلات الشفاء.

وكان أعلن مستشفى بنها للتأمين الصحي بمحافظة القليوبية، التى تم تخصيصها لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا، تعافي الدكتور محمد السيد شيح استشاري القلب ونائب مدير المستشفى من الإصابة بكورونا.

وأكد الدكتور محمد منير مدير مستشفى بنها للتأمين الصحى، أنه وصل إجمالى عدد الحالات التى غادرت المستشفى بعد تماثلها للشفاء 35 حالة شفاء حتى اليوم.

وأوضح، أن الحالات التى تقرر خروجها تم عمل لها مسحتين متتاليتين أثبتت سلبية إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنه يوجد بالمستشفى 75 حالة محجوزة حاليا ويتم تقديم الخدمة لهم.

وأضاف "منير"، أن الفريق الطبى بالمستشفى أسرة واحدة وأعضاؤه يعاملون المرضى من هذا المنطلق، كما أن جميع الحالات المحجوزة حالاتهم مستقرة، وأنه يتم عمل مسحات لهم يوميا لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دورى تطبيقا لبروتوكول العلاج المصرى الذى أثبت فاعليته في مقاومة الفيروس.