بعد التنمر عليها.. هند القحطاني تفاجئ جمهورها بفيديو جديد

الثلاثاء 16 يونية 2020 | 07:13 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الناشطة السعودية هند القحطاني، جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها مع ابنتها، للرد على المتنمرين الذين وصفوها بـ العجوزة، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت هند القحطاني في مقطع فيديو، استعانت فيه بابنها الذي ظهر متحدثاً بصوته رداً على المتنمرين ضد والدته ووصفهم لها بالعجوز، حيث قال: "الخلاصة احنا ما أذيناكم بشر ولا سوينالكم شيئ.. يا جماعة الخير اتركونا.. خلوا السب والشتم، وخلوا عندكم مبدأ الاحترام.. احترموا غيركم.. يكفي هذا كله.. موضوع انه ام عجوز.. كل الناس تكبر هادي فطرة.. حتى الحيوانات تكبر.. كبروا عقولكوا".

هند

هند

كبروا عقولكم يالمرضى المتنمرين والمتدخلين بحياة غيركم . . كود خصم نمشي QAH6 كود خصم ستايلي VQ #هند_القحطاني #اكسبلورر A post shared by هند القحطاني (@hind_alqahtani91) on Jun 15, 2020 at 7:48pm PDT

وقالت هند القحطاني في مقطع آخر إن عمرها 37 عاماً فقط، وحتى إذا كانت عجوز فإنه سيظهر على شكلها، كما أنها لا تهتم بهذا الأمر لأنها ستكبر بكل تأكيد، معبرة عن اندهاشها من أن من يعايرونها بعمرهم هم أصلاً من كبار السن.

رؤى وهي طفله عقلها اكبر من عقولكم . . #هند_القحطاني #اكسبلورر A post shared by هند القحطاني (@hind_alqahtani91) on Jun 15, 2020 at 7:50pm PDT

زواج هند القحطاني وأحمد العديم

فقد ذكرت مواقع خليجية أن المنشد السعودي الشاب أحمد العديم قد طلب الزواج من نجمة سناب شات هند القحطاني، وأفادت التقارير أيضاً بأن الأخيرة ردت بأنها تحتاج فترة للتفكير واشترطت عليه الإقامة خارج المملكة.

ورغم عدم وجود تعليقات رسمية من الثنائي المشهور الذي اشتعلت مواقع التواصل بالحديث عنهما، إلا أن البعض صدق قصة الزواج وأخذ يسخر منهما بسبب فارق السن واختلاف أسلوب الحياة لكل منهما، خاصة وأن هند القحطاني هي أم مطلقة لـ3 أطفال.

هند

زواج هند القحطاني

وكانت هند القحطاني قد أعلنت مؤخراً عن تلقيها عدة عروض للزواج من خلال حسابها على البريد الإلكتروني الذي تستخدمه بغرض العمل، وأكدت من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات" أن من يقدمون لها تلك العروض يتحدثون في البداية عن رغبتهم في أن تقوم هي بالدعاية لأعمالهم كونها من نجمات السوشيال ميديا المشهورات، ولكنها تكتشف بعد ذلك أن هؤلاء الأشخاص يحاولون فقط التقرب منها.

وقالت نجمة سناب شات السعودية إنها تعلم أن هؤلاء الأشخاص كاذبون ويبحثون فقط عن وسيلة للتقرب منها لكنها لن ترتبط أبداً بمثل هؤلاء الكاذبين.

غير أنها تعرضت للسخرية بعدها بأسابيع بسبب ما أعلنته عن رغبتها في العثور على حبيب والوقوع في قصة حب، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته مؤخراً عبر حسابها على سناب شات.

هند

اقرأ ايضًا| ابنة أحمد الفيشاوي تثير الجدل مُجددًا بعد ظهورها بملابس خليعة (صور)

اقرأ ايضًا| كيف احتفلت صبا مبارك بانتهاء فترة الحجر المنزلي؟

شقيقة أحمد زكي تضع شرط جديد أمام محمد رمضان لتجسيد شخصيته.. ما هو؟

قالت منى عطية، شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي، إنها لا تستطيع تحديد الموقف من الموافقة أو الرفض لتقديم مسلسل يجسد سيرة شقيقها الراحل أحمد زكي، موضحة أنهم لم يتلقوا شيئًا رسميًا من الفنان محمد رمضان أو من ينوب عنه لتقديم العمل.

وأضافت منى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن موافقتهم على المسلسل ستأتي بعد قراءة السيناريو، متابعة: "محمد رمضان إذا اتصل ورغب في تقديم العمل من الأكيد أنه سيتواصل مع آل أحمد زكي، لأنهم سيفيدونه ويطلعوه على كل التفاصيل".

وأوضحت منى أن والدتها قررت تسجيل حياة "زكي" عندما شعرت بأن الراحل في مراحل الحياة الأخيرة، مشيرة إلى أنها سجلت بعض الوقائع هي وإخوته وأخواله عن علاقته بالأسرة والطفولة.

وأكدت حب آل أحمد زكي للفنان محمد رمضان، لافتة إلى أن رمضان أحب الفنان الراحل كثيرًا، وأول من قدم واجب العزاء، فضلًا عن أنه وقف بجوار الأسرة.

وعن كتابة المؤلف وحيد حامد للقصة أشارت شقيقة الراحل، إلى أن حامد صديق شخصي وقريب من زكي لكنه لا يعلم كل خصوصيات الراحل وكيف عاش طفولته مع الوالدة، مضيفة: أن هناك العديد من التفاصيل لا يعلمها وحيد حامد.