بالفستان الأبيض.. منة فضالي تخطف قلوب متابيعها

الثلاثاء 16 يونية 2020 | 11:23 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة منة فضالي، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت منة فضالي خلال الصور بإطلالة جذابة مرتدية فستان أبيض أنيق .

علقت منة فضالى على الصور قائلة : انا على طول كويسة ... شكرا يارب

نالت الصور اعجاب الكثير من متابعيها وجاءت ابرز التعليقات كالاتى :

ملكة بالابيض

ماشاء الله جميلة اوى

ربنا يحميكى يا حبيبتى

وفي سياق آخر شاركت منة فضالى في مسلسل "حب عمرى" تأليف فداء الشندويلى وإخراج عبد العزيز حشاد، وبطولة هيثم شاكر وسهر الصايغ ومى القاضى وأحمد كرارة وحنان سليمان وأمانى كمال وديانا هاشم وسامح الصريطى وتامر فرج وعدد آخر من الفنانين.

I’m always fine thanks god 🤍 A post shared by 🤍MENNA FADALI🤍 (@manoushafadali) on Jun 16, 2020 at 12:36pm PDT

اقرأ ايضًا| ابنة أحمد الفيشاوي تثير الجدل مُجددًا بعد ظهورها بملابس خليعة (صور)

اقرأ ايضًا| كيف احتفلت صبا مبارك بانتهاء فترة الحجر المنزلي؟

شقيقة أحمد زكي تضع شرط جديد أمام محمد رمضان لتجسيد شخصيته.. ما هو؟

قالت منى عطية، شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي، إنها لا تستطيع تحديد الموقف من الموافقة أو الرفض لتقديم مسلسل يجسد سيرة شقيقها الراحل أحمد زكي، موضحة أنهم لم يتلقوا شيئًا رسميًا من الفنان محمد رمضان أو من ينوب عنه لتقديم العمل.

وأضافت منى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن موافقتهم على المسلسل ستأتي بعد قراءة السيناريو، متابعة: "محمد رمضان إذا اتصل ورغب في تقديم العمل من الأكيد أنه سيتواصل مع آل أحمد زكي، لأنهم سيفيدونه ويطلعوه على كل التفاصيل".

وأوضحت منى أن والدتها قررت تسجيل حياة "زكي" عندما شعرت بأن الراحل في مراحل الحياة الأخيرة، مشيرة إلى أنها سجلت بعض الوقائع هي وإخوته وأخواله عن علاقته بالأسرة والطفولة.

وأكدت حب آل أحمد زكي للفنان محمد رمضان، لافتة إلى أن رمضان أحب الفنان الراحل كثيرًا، وأول من قدم واجب العزاء، فضلًا عن أنه وقف بجوار الأسرة.

وعن كتابة المؤلف وحيد حامد للقصة أشارت شقيقة الراحل، إلى أن حامد صديق شخصي وقريب من زكي لكنه لا يعلم كل خصوصيات الراحل وكيف عاش طفولته مع الوالدة، مضيفة: أن هناك العديد من التفاصيل لا يعلمها وحيد حامد