زوجة بمحكمة الأسرة: "جوزي فلّس وعايزة اتطلق علشان حبيبي"

الاربعاء 17 يونية 2020 | 09:48 صباحاً
كتب : علي عرفات

على باب محكمة الأسرة بمصر الجديدة، زوجة في العقد الثاني من عمرها تقيم دعوى طلاق ضد زوجها، وذلك بعد إفلاسه، وحتى ترضى اهلها.

تفاصيل القضية تشير إلى أن الزوجة، تتميز بدرجة كبيرة من الجمال ومن أسرة غنية، إضافة إلى أن الأب يمتلك محلات صاغة فى مصر الجديدة ووسط البلد.

وأقامت الزوجة دعوى الخلع من زوجها صاحب الـ40 عاما والمقيم فى امريكا، والمستندة الى عدة اسباب منها انه اعتدى عليها، وأنه أفلس ولم يعد قادر على ان يضعها فى المكانة الاجتماعية التي كانت تعيش فيها مع أسرتها.

وأضافت أمام المحكمة: "انا فتاة جميلة، تقدم لي شاب فى بداية الاربعينات، وهو مهندس يعمل في أمريكا، ولديه مشروعات كثيرة ومستواه المادي مناسب، ووافقت اسرتى بسرعه بسبب حالته المالية، وانا رفضت، لاني كنت احب شاب آخر، وكان اهلى رفضوا زواجي منه بسبب حالته المالية، لكن بعد الحاح من أسرتي وافقت"أمريكا وحياة تانية خارج مصر..خلينى اجرب".

وأوضحت "خلال شهر من الزواج السريع شعرت ببرودة مشاعر زوجى، لا يبادلني كلمات الغزل، فقط يتحدث عن التجارة والاستثمار، انا فتاه ومن حقى أن يمدح زوجى ملابسى أو مكياجي، أو يبادلني بكلمات ومشاعر عاطفية، لكن هذا لم يحدث، وصارحته بمشاعرى، لكن لاحياة لمن تنادى".

وتابعت "كنا نجلس على أحد الشواطىء فى أمريكا، وتلقى زوجى تليفون، بدأ يعلو صوته، وفجأة، طلب منى مغادرة الشاطئ والذهاب الى المنزل بسرعه، اكتشفت الصاعقه، زوجى خسر كل أمواله واصبح مفلس في لعبة تجارية قذرة كما وصفها هو، لم اكن اعرف ماذا افعل، اتصلت بوالدتي والتى طلبت منى العودة إلى مصر وترك زوجى، خاصة وأنه ابلغني بالعودة إلى مصر والبحث عن عمل هناك، وهو الأمر الذى دفعنى الى تركه".

وأضافت "الان انا فى مصر وزوجى فى أمريكا منذ 3 اشهر، وتقطعت بنا السبل، ولم نعد على تواصل، واخبرت اهله بانني ارغب الطلاق منه، وكان الرد انه رافض لفكرة الطلاق وأنه سيعود إلى مصر قريبا لتصحيح الأوضاع، لكن انا الان اعيش حياة مستقرة مع اهلى وهناك صديق قديم بمجرد الطلاق من زوجى سنتزوج، لأن الحياة مع زوجي أصبحت مستحيلة، والطلاق هو الحل الوحيد".

أقرأ أيضا..

توفت زوجته بكورونا فأحدث تلفيات بالمستشفى.. والمباحث تلقي القبض عليه برفقة نجله

المؤبد لعامل و7 سنوات لشخص آخر بتهمة قتل سائق في قنا

قصة مأساوية.. النيابة تكشف لغز انتحار شاب داخل شقته بالعمرانية