هكذا تقوي إنجي المقدم جهاز مناعتها.. "فيديو"

الخميس 18 يونية 2020 | 04:28 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة انجي المقدم جمهورها بمقطع فيديو جديد لها من بعض التمرينات الرياضية التي يمكن ممارستها في المنزل من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت إنجي المقدم على الفيديو قائلة: "محتاجين الفتره دي نقوي مناعتنا ونشتغل على نفسنا، ويكون عندنا إرادة عشان نحافظ علي سلامتنا، وبأقل الإمكانيات تقدر تعمل كده في بيتك لحد ما الفتره دي تعدي علي خير".

جدير بالذكر أن إنجي المقدم شاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل "لعبة النسيان"، الذي لعبت بطولته الفنانة دينا الشربيني.

المسلسل سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج هاني خليفة، وبطولة دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، روزالين البيه، علي قاسم، رجاء الجداوي.

اقرأ ايضًا| محمد سامي: وحيد حامد هو الأصلح لكتابة مسلسل أحمد زكي

اقرأ ايضًا| محمد رمضان يتجاوز الـ 11 مليون مشاهدة بكليب "كورونا فيروس"

Work out till it works out 😉 محتاجين الفتره دي نقوي مناعتنا و نشتغل علي نفسنا و يكون عندنا أراده عشان نحافظ علي سلامتنا و بأقل الإمكانيات تقدر تعمل كده في بيتك لحد ما الفتره دي تعدي علي خير .. ❤️ _____________________________ Footage captured from @sensodyneeg ad Behind The Scenes #injyelmokkaddem #StayPositive #فتره_وهتعدي #staysafe #egocomm A post shared by Injy El Mokkaddem (@injyelmokkaddem) on Jun 18, 2020 at 5:47am PDT

محمد مشيش يكشف حقيقة إنتاجه لمسلسل "الإمبراطور"

نفى المنتج محمد مشيش ما تردد حول أنه من سيقوم بإنتاج قصة حياة الفنان أحمد زكي.

وقال مشيش: "هذا الأمر بالطبع عاري من الصحة ولا اعرف شيئا عن هذا الأمر على الاطلاق".

وكانت أخبار قد انتشرت حول قيام مشيش بإنتاج مسلسل عن حياة أحمد زكي وعرضه على إحدى القنوات العربية، ويقوم ببطولته الفنان عمرو سعد.

يذكر أن الفنان محمد رمضان قد أعلن عن تعاقده على بطولة مسلسل عن حياة الراحل أحمد زكي، ويتصدى لكتابته المؤلف بشير الديك، الذي قدم لزكي أكثر من عمل سينمائي.