بعد شائعات وفاتها.. بوسي شلبي تكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي

الجمعة 19 يونية 2020 | 09:45 صباحاً
كتب : آية محمود

كشفت الإعلامية بوسي شلبي، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، قائلة:" أنها لم تلقط الفيروس من عزاء الشيخ صالح كامل لأنهم تواجدوا جميعهم بالعزاء وقاموا بإجراء المسحات ولم يلتقطها أي شخص، والتقطت كورونا من التصوير".

وأضافت بوسي شلبي في لقائها مع برنامج "et بالعربي" أن حالة رجاء الجداوي حالياً ليست متوقفة على المسحات الخاصة بالفيروس فقط، لكنهم يريدون أن تتحسن حالة الرئتين وتعود لحالتها الطبيعية، مشيرة أن الطبيب لم تنتقل له العدوى منها؛ فهو يتعامل مع الكثير من المرضى بفيروس كورونا بمستشفى العزل غيرها”.

وأنهت بوسي شلبي تصريحاتها مؤكدة أن رجاء الجداوي لم تلقط الفيروس من عزاء الشيخ صالح كامل لأنهم تواجدوا جميعهم بالعزاء وقاموا بإجراء المسحات ولم يلتقطها أي شخص، موضحة أنها التقطت فيروس كورونا من التصوير.

جدير بالذكر أن تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، أخبار تفيد بوفاة الفنانة رجاء الجداوي.

"تعبانة جدًا وشكلي هاسبقكم".. تطورات الحالة الصحية للمطربة رحمة

كشفت المطربة رحمة عن اخر تطورات حالتها الصحية بعد اصابتها بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19.

وكتبت رحمة رياض عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :" أنا تعبانة جدا جدا يا جماعة وشكلي هاسبقكم والحمد لله رب العالمين ووالدتي ربنا يتولاها وجميعا آمين، أنا التعب زايد عليا جدا وخصوصا في صدري، الرئتين وضربات قلبي ونفسي.

وأضافت "روحت النهارده لدكتور الصدر لأني تعبانة جدا، ولله الحمد قالي الفيروس نزل على الرئتين، كاتبلي على كورتيزون وأدوية للقلب لأن ضربات قلبي زايدة جدا وصوتها عالي، غير محتملة بجد ربنا مايوريش حد أبدا يا رب".

كما نشرت رحمة صورة من روشتة طبيبها المعالج والادوية التي تتناولها من اجل تحسن حالتها الصحية.المطربة رحمة

اقرأ أيضًا:

شيرين عبدالوهاب تنشر أول تسجيل لـ أغنية "كده يا قلبي" بدون موسيقى (فيديو)

الفنان حسين أبو حجاج: "التمثيل مش هيأكلني عيش والعمل في الورشة متعتي"