نشرة مرور بلدنا.. تعرف على الحالة المرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة

الجمعة 19 يونية 2020 | 11:21 صباحاً
كتب : علي عرفات

تشهد شوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، سيولة مرورية مع انتظام في حركة سير السيارات، وسط مراقبة الطرق والميادين بكاميرات المراقبة التابعة للإدارة العامة للمرور.

وظهر في بداية اليوم، انسياب في حركة السير بميدان التحرير ووسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادي وصولًا إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح وجميع قطاعات الطريق الدائري.

وانتظمت أيضا حركة سير السيارات أعلى محاور الجيزة بشوارع الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم، وسط انتشار الخدمات المرورية الطرق والشوارع الرئيسية والميادين كافة.

ويشهد أيضا الطريق الدائري، والمحاور الرئيسية، والطرق الصحراوية انسياب مروري تام في صباح اليوم الجمعة، وتستقر الحركة المرورية على الطريق الدائري بمناطق المنيب والمريوطية وصولا لأماكن أكتوبر.

كما يشهد الطريق الدائري سيولة مرورية تامة على مناطق المعادي والقاهرة الجديدة والسلام والمرج وحتى مناطق إمبابة والبراجيل، بينما يشهد محور ٢٥ يوليو انسياب تام في الحركة المرورية بالاتجاهين في القادم والمتجه من وإلي مناطق أكتوبر.

وكذلك تستقر الحركة المرورية على محاور روض الفرج والضبعة، مع هدوء الحركة المرورية على طريقي القاهرة - الإسكندرية الصحراوي والزراعي، بالإضافة إلى استقرار الحركة المرورية على الطريق الساحلي الدولي، وطريق العلمين الصحراوي، وطريق الواحات، وأسيوط الغربي، والكريمات الصحراوي الشرقي.

وتشهد طرق السويس الصحراوي، الإسماعيلية الصحراوي، والقطامية - العين السخنة، والزعفرانة - رأس غارب - الغردقة انسياب مروري مع عدم ظهور مؤثرات على الحركة المرورية.

أقرأ أيضا..

بالفيديو.. الكاميرات توثق الجريمة البشعة لاعتداء تاجر على جاره بالقاهرة

التفاصيل الكاملة لمشروع قانون تنظيم مواقع التواصل الاجتماعي

إصابة 25 شخصا في حريق مصنع بدمياط