النيابة تصرح بدفن جثة مذيع قناة الحدث

الجمعة 19 يونية 2020 | 03:23 مساءً
كتب : محمد ضوه

أمر محمود طارق رئيس نيابة طوخ، بالتصريح بدفن جثة مذيع بقناه الحدث اليوم ومستشار محافظ المنوفية الأسبق،والذى لقي مصرعه بحادث تصادم بسيارة مقطورة،كما أمرت النيابة العامة بالتحفظ على قائد المقطورة وعرضة باكر بصحبة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وظروفها.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، بتلقيه بلاغا، بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي بين سيارة نقل وملاكي.

وانتقل على الفور المقدمان محمود إسماعيل رئيس مباحث المركز، وأحمد على رئيس وحدة مرور طوخ، وتبين أنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة، على الطريق انفصلت المقطورة، بسبب كسر العريش فأطاحت المقطورة بالسيارة الملاكي التي يقودها محمد السرسي، مذيع في قناة الحدث اليوم، ومستشار محافظ المنوفية الأسبق ثم انحرفت المقطورة مرة اخرى لتقتحم، معرض قطع غيار سيارات عربات نقل.

وأسفر الحادث عن مصرع قائد الملاكى، وتهشم المعرض وتم التحفظ على المقطورة والسيارة النقل وقائدها، ونقل جثة المتوفى لمستشفى طوخ

وأمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن جثة المتوفي والتحفظ على سائق السيارة المقطورة وعرضة باكر بصحبة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وظروفها.

وكان قد أمر محمود طارق، رئيس نيابة طوخ وقها، حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، لضبطه بـ3 طن دقيق مدعم محظور تداوله خارج المخابز البلدية.

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أحمد رشدي، مأمور قسم شرطة قها، بضبط السيارة رقم 126221 نقل غربية، قيادة "ا.ي" 28 سنة، مقيم الغربية، ومحملة بثلاث أطنان من الدقيق البلدي، المحظور تداوله خارج المخابز البلدية.

وبسؤال المتهم أفاد أنه كان في طريقه لتوصيل تلك الحمولة لأحد الأشخاص ببلدة البرادعة التابعة لمدينة القناطر الخيرية، بقصد بيعها في السوق السوداء، وتحقيق أرباح غير مشروعة، وجرى التحفظ على المضبوطات.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1533جنح قها وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بعرض المتهم رفقة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وظروفها.