"الحرامي" مسلسل جديد لـ رانيا يوسف مع بيومى فؤاد (تفاصيل)

الجمعة 19 يونية 2020 | 03:42 مساءً
كتب : آية محمود

تستعد رانيا يوسف لتصوير الموسم الثاني من مسلسل "الآنسة فرح" الذى تم عرضه بداية العام الجاري، والعمل مأخوذ من المسلسل الأمريكي "Jane the virgin" ومقرر عرضه فى 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى وإخراج أحمد الجندى واستكمله وائل فرج.

وتخوض رانيا يوسف تجربة جديدة فى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "الحرامي" ينتمى نوعية أعمال الـ 10 حلقات، ويشار بجانبها العديد من نجوم الفن ، هم الفنان بيومى فؤاد ويخرجه محمد سلامة ويشارك فى بطولته كارولين عزمى ورنا رئيس وعدد من الفنانين الشباب، للعرض على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت.

بالفيديو.. هكذا تحافظين على جمالك في الحجر المنزلي على طريقة ...

سر جمالها.. رانيا يوسف تنصح الفتيات بوصفتها السحرية

دائما ما تشارك الفنانة رانيا يوسف، جمهورها، أسعد لحظاته اليومية والعملية، وتتواصل مع الجمهور بالإجابة عن أسئلتهم، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

ومن خلال خاصية القصص القصيرة، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، أجابت يوسف على سؤال جاء نصه كالآتي: "مقومات الجمال كتيرة بتعملي ايه عشان تحافظي على جمالك"، وكتبت: "حاليًا بلعب رياضة جنب بيتي".

صورة

أقرا ايضًا:

شيرين عبدالوهاب تنشر أول تسجيل لـ أغنية "كده يا قلبي" بدون موسيقى (فيديو)

الفنان حسين أبو حجاج: "التمثيل مش هيأكلني عيش والعمل في الورشة متعتي"