بسبب وصية أحمد زكي.. هل يمنع مسلسل "الإمبراطور" لـ"محمد رمضان"؟

الجمعة 19 يونية 2020 | 09:42 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الجدل أثارها المخرج كريم إسماعيل الصديق المقرب للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، حيث قال إن هيثم ووالده أحمد زكي، كانا يرفضان التطرق لحياتهما الخاصة، وتناقلها للجمهور.

وأشار كريم إسماعيل، إلى أن هيثم أخبره بأن والده أحمد زكي كان رافضا لفكرة تقديم حياته في عمل درامي أو سينمائي، وما يؤكد على تصريحات المخرج الشاب هو أن زكي كان حريص على عدم الحديث عن حياته الخاصة في أي لقاء له.

وفي حقيقة الأمر، لن يتأثر مسلسل الإمبراطور لـ محمد رمضان بما سبق، وذلك بعد رد المؤلف بشير الديك على ورثة الفنان الراحل أحمد زكى والذين أعربوا عن استيائهم فى حالة تقديم عمل درامى عن الراحل دون الرجوع إليهم وهو ما أكدت عليه تحديدا منى عطية شقيقة الراحل.

اقرأ ايضًا| "الحرامي" مسلسل جديد لـ رانيا يوسف مع بيومى فؤاد (تفاصيل)

اقرأ ايضًا| رغم قرار وقفها.. ريم البارودى تعود غدًا ببرنامج شارع النهار

بعد إيجابية المسحة الثالثة.. أمل رزق تطالب المصريين بالدعاء لـ رجاء الجداوي

حرصت الفنانة أمل رزق على توجيه رسالة إلى الفنانة رجاء الجداوي، من خلال حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام"، حين توجهت بالدعاء لها، وعبرت عن اشتياقها لها كاتبة: "وحشتينى أوى يا رجاء ربنا يتم شفاكى على خير".

يأتي ذلك بعدما قال مصدر طبى بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية صباح اليوم، إن نتيجة المسحة الثالثة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، جاءت إيجابية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وأضاف المصدر الطبى، أن الفنانة رجاء الجداوى، تأثرت نفسيًا بظهور نتيجة التحليل الثالثة، خاصة أنها تتواجد بالعزل الصحى منذ 27 يومًا حتى الآن، فيما طالبت أسرتها محبيها بالدعاء لها.

كما أكد أن الفنانة رجاء الجداوى، ما زالت على "جهاز CPAP"، داخل العناية المركزة للمستشفى، بصحبة إثنين مرضى آخرين، ودرجة حرارتها 37 درجة، ونسبة الأكسجين فى الدم تترواح يوميًا ما بين 98 و97، والضغط والنبض مستقريين، مشيرًا إلى أن حالتها النفسية السيئة هى سبب تأخر تحسن حالتها الصحية حتى الآن.