مصرع شاب غرقاً أثناء السباحة بشاطئ براني في مرسى مطروح

الجمعة 19 يونية 2020 | 09:54 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

لقى شاب مصرعه، اليوم الجمعة، وذلك عقب نزوله للشاطىء والسباحة في مياه البحر بالمخالفة لقرار رئيس الوزراء بمنع السباحة والتواجد بالشواطىء.

تعود بداية الواقعة بتلقى مديرية أمن مرسى مطروح إخطارا بورود بلاغاً يفيد العثور على جثة شاب بشاطئ براني.

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري والأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، و بالفحص والمعاينة تبين أن جثة لشاب يدعى "سيد رمضان عبدالوهاب" التي يبلغ من العمر 23 عاما ، ومقيم بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة إثر غرقه بشاطئ برانى وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

وأكدت مديرية الأمن أن الشاب لقى مصرعه اليوم الجمعة وذلك عقب نزوله للشاطىء والسباحة فى مياه البحر بالمخالفة لقرار رئيس الوزراء بمنع السباحة والتواجد بالشواطىء . وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتباشر النيابة التحقيق.

"اتجوزها شهر وخلص عليها".. القصة الكاملة لمقتل زوجة على يد بائع البطيخ بحلوان

"أنا قتلت مراتي، اتجوزتها شهر وخلصت عليها".. بتلك الكلمات كشفت تحقيقات النيابة العامة عن تفاصيل قضية بائع البطيخ بالمساكن الاقتصادية بمنطقة حلوان جنوب القاهرة، الذي ارتكب جريمة قتل زوجته.

وكشفت التحقيقات أن المتهم والمجني عليها استمر زواجهم لمدة شهر وقام بقتلها وتبين أنه كانت تربطهم علاقه قوية ببعض قبل الزواج، وأشارت إلى أن المتهم كان محكوم عليه بالسجن لمدة 18 عام، في خلافات سابقه مع اهله.

ومن خلال سؤال أهالي المنطقة تبين أن المتهم بعد أن خرج من السجن بدأ بتجهيز نفسه للزواج، من خلال عمله كتاجر في البطيخ، وأيضا كان يقوم بتجهيز شقة عش الزوجية بعد اتمام زواجه.

وقال بعض الأهالي منها "ش.م": "كنا سامعين صراخ الزوجة يوم الواقعة حيث لم يمر سوى 30 يوما على حفل زفافها على يد زوجها "ف.ي" بائع البطيخ صاحب الـ41 سنة، وأصبحت الجريمة على كل ألسنة الناس ولم يعلم احد الأسباب الحقيقية لارتكابه ذلك، وأن الزوجة على خلق، لكن هو كان بيشرب مخدرات كتير، ويوم الواقعة كان بيضرب فيها واحنا سامعين صوتها وهي بتصوت من شدة الضرب".

وقال احد شهود العيان بعد أن سمع الجميع صراخ المجني عليها سادت حالة من الصمت وشاهدنا الزوج يخرج مهرولا، واكتشفنا عقب ذلك مقتلها بسبب كثرة الضرب الذى تسبب فيه زوجها المتهم، وبعد مرور 60 دقيقة وصلت سيارتا شرطة تابعتين لدورية أمنية بعد أن سلم زوجها نفسه لقسم شرطة حلوان، وفرضت القوات كردونا أمني لمنع اقتراب أحد من الجثمان لحين وصول فريق الأدلة الجنائية والنيابة للمعاينة.

وبعد أن باشرت نيابة حلوان، تحقيقات الموسعة حول الواقعة، قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بسرعة تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة، كما صرحت بدفن الجثة بعد عرضها على الطبيب الشرعى.

إقرأ أيضًا..

القبض على 21 متهما لحيازتهم مواد مخدرة بالجيزة

تشريح جثة عامل قتل على يد 3 من جيرانه بأوسيم

اقرأ أيضا